قيادية في "البيجيدي" تهاجم الأمانة العامة بسبب التزكيات

سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية

سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية . DR

في 03/08/2021 على الساعة 09:00

وجهت القيادية في حزب العدالة والتنمية، خديجة أبلاضي، انتقادات حادة للأمانة العامة، على خلفية لائحة التزكيات التي أعلن عنها الحزب في اليومين الماضيين.

وكتبت عضوة المجلس الجماعي بمدينة العيون، في تدوينة على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «ما فائدة كل تلك الأوقات والأيام والساعات الطوال التي قضيناها بلجان الترشيح لاختيار مرشحي الحزب للاستحقاقات الانتخابية إذا كانت الأمانة العامة ستختار من تراه أهلا للترشح.. لماذا تكرار وجوه بعينها وإزاحة وجوه أخرى …!!».

وذكرت القيادية في حزب «المصباح»، أن الأمانة العامة «استعانت بتقارير مسؤولي الكتابات الجهوية والإقليمية لتزكية أشخاص أو إزاحتهم»، مؤكدة أنهم «تم فرض أشخاص بعينهم رغم عدم اختيارهم من طرف قواعد المناضلين وفشلهم في كسب أصوات أعضاء الحزب».

وأضافت القيادية: «لو أرسلت لنا الأمانة العامة لوائح جاهزة كما تقوم به بعض الأحزاب لربحنا الكثير من الوقت والجهد والمداد الذي كتبنا به شعارات لا تليق وما قيل عن الديمقراطية الداخلية».

ما فائدة كل تلك الأوقات و الايام و الساعات الطوال التي قضيناها بلجان الترشيح لاختيار مرشحي الحزب للاستحقاقات الانتخابية...

Posted by ‎خديجة ابلاضي‎ on Monday, August 2, 2021
تحرير من طرف عبير
في 03/08/2021 على الساعة 09:00