الرباط. الوزير اعمارة يغادر المستشفى بعد شفائه من كورونا

عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء . DR

في 07/04/2020 على الساعة 21:03

أعلن عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، عن مغادرته المستشفى، مؤكدا تواجده الآن ضمن أسرته بالعاصمة الرباط.

وقد تعافى اعمارة من فيروس كورونا المستجد، بعدما تلقى العلاج بالمستشفى العسكري محمد الخامس، بالرباط.

وغادر وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء غرفته في المستشفى بشكل آمن وسليم، يوم الاثنين 6 أبريل 2020، بعدما كان قد دخل المؤسسة الصحية العسكرية في الـ24 من شهر مارس الماضي.

ويتواجد عبد القادر اعمارة الآن في منزله، بالرباط، إلى جانب أفراد أسرته، حسب ما علم به le360 من أحد أقاربه.

وكان اعمارة قد نُقل إلى المستشفى بسبب إصابته بـ"كوفيد -19" ، وعلى الرغم من أن حالته الصحية لم تثِر في أي وقت مخاوف لدى الأطباء المعالجين، بيد أنهم أوصوا بدخوله المستشفى لأسباب متعلقة بالراحة.

وأوضح أحد أقارب الوزير أن هذا الأخير تلقى عناية خاصة خلال فترة تواجد بالمستشفى، مشيرا إلى أن فريقا خاصا أشرف على وجباته الغذائية حرصا على صحته وسلامته.

وكان وزير التجهيز قد اكتشف إصابته بـ"كوفيد -19" بعدما تبين أن نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها، عقب عودته من مهمة رسمية بإحدى دول الاتحاد الأوروبي، إيجابية.

يُذكر أن وزارة الصحة أعلنت، في الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، أن عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد بالمغرب وصل، حتى تلك اللحظة، لـ1184 إصابة مؤكدة، مضيفة أن 93 تعافوا من الوباء، فيما توفي جراءه 90 فردا.

تحرير من طرف محمد شاكر العلوي
في 07/04/2020 على الساعة 21:03