ساجد يدعو مناضليه إلى التبرع بالدم

DR

في 31/03/2020 على الساعة 21:00

دعا الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري مناضليه ومناضلاته إلى التوجه لمراكز تحاقن الدم قصد التبرع بالدم.

بلاغ لحزب الاتحاد الدستوري، دعا مناضلات ومناضلي الحزب إلى التوجه بكثافة إلى مراكز تحاقن الدم قصد التبرع بدمائهم، وذلك «نظرا للنقص الحاد وضعف المخزون الاحتياطي للدم الذي تعرفه جل مراكز التحاقن ببلادنا، ونظرا لهذا الظرف الاستثنائي والدقيق الذي يمر به بلدنا في مواجهة فيروس كورونا».

وأشاد المصدر ذاته، بـ«الإجراءات الاحترازية والاستباقية التي أقرها بلدنا تنفيذا للتعليمات السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، للحفاظ على سلامة وصحة المواطنات والمواطنين من هذه الجائحة»، مثمنين «حرص جلالته على تتبع الإجراءات والقرارات التي أعلن عنها وأمر بها خلال جلسات العمل مع خلية اليقظة لتدبير تداعيات هذا الوباء اللعين والحد من انتشاره».

ونوه المكتب السياسي بـ«المجهودات النبيلة والجبارة التي تقوم بها السلطات العمومية وقوات الأمن والدرك الملكي وقوات الجيش الملكي والوقاية المدنية ونساء ورجال الصحة عسكريين ومدنيين للحفاظ على سلامة المواطنين، والحد من انتشار فيروس كوفيد -19».

كما نوه المكتب السياسي بـ«الروح الوطنية العالية لنساء ورجال التعليم في أداء واجبهم الوطني لمواكبة عمليات التدريس والتعليم عن بعد».

تحرير من طرف عبير
في 31/03/2020 على الساعة 21:00