إخوان العثماني ينوهون بحصيلته الحكومية

DR

في 03/06/2019 على الساعة 12:26

وصفت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، الحصيلة المرحلية للحكومة بـ«المشرفة»، معتبرة أن تقديمها ومناقشتها في البرلمان «شكل لحظة دستورية وسياسية وديمقراطية بالغة الدلالات».

وهنأت الأمانة العامة لـ«البيجيدي»، في بلاغ لها، رئيس الحكومة والحكومة ككل على «تلك المبادرة وعلى ما تضمنه من منجزات سياسية واقتصادية واجتماعية، بمؤشراتها ومعطياتها التي لا تصمد أمامها محاولات الإنكار والتعمية والتبخيس، وهو ما يدل على نجاعة المقاربة المؤسساتية والتشاركية والتدبيرية التي اعتمدتها الحكومة في مباشرة مختلف الأوراش».

كما نوهت الأمانة العامة، بـ«فريق الحزب بمجلس النواب على مداخلته القيمة في مناقشة الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة والتي تميزت بالعمق والموضوعية وإعلائها لمنطق الوطن والسمو فوق الحسابات الحزبية الضيقة، فضلا عن انسجامها مع مقتضيات الانتماء للأغلبية».

ودعت الأمانة العامة الحكومة إلى «مواصلة الإصلاحات المباشرة ومعالجة الخصاصات التي أبان عنها النصف الأول من الولاية الحكومية الحالية، بما يقتضيه ذلك من تقدير الوسع الزمني المتاح في النصف الثاني من هذه الولاية وضرورة إطلاق الأوراش التشريعية المتبقية، وفاء بتعاقدات البرنامج الحكومي وبالاتفاق الاجتماعي الأخير».

كما دعت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، الحكومة إلى «تعزيز مجهودها التواصلي مع كل فئات وأفراد المجتمع بما يسهم في بناء الثقة ومواجهة خطابات العدمية».

تحرير من طرف عبير
في 03/06/2019 على الساعة 12:26