هكذا تضامن إخوان العثماني بالبرلمان مع زميلتهم ماء العينين

DR

في 05/01/2019 على الساعة 11:44

أعلن فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، عن تضامنه مع النائبة البرلمانية عضو الفريق آمنة ماء العينين، وذلك على خلفية انتشار صور منسوبة إليها تظهر فيها متحررة من الحجاب في باريس.

وقال الفريق، في بلاغ له إنه يُتابع "بامتعاض وأسف شديدين، الحملة الإعلامية غير الأخلاقية والمشبوهة والمسعورة، التي تشنها أطراف فاقدة للمصداقية، ضد ماء العينين"، معبرا عن كون "هذه الأطراف تنتمي ظلما لمهن نبيلة كالمحاماة والاعلام، والتي يقتضي شرف الانتماء إليها تحري المهنية والموضوعية والمصداقية وتوقير الأعراض والترفع عن الأحقاد".

وشدد الفريق في بلاغه، على أن "حملات هذه الأطراف المغرضة لن تغيّر من عزم الفريق على مواصلة العمل الجاد والمسؤول، الذي يستجيب لأولويات الوطن والمواطنين وانتظاراتهم من ممثليهم في البرلمان، بتحقيق الديمقراطية والتنمية والعدالة".

وأكد البلاغ أن المطلوب اليوم هو "الاجتهاد في إبداع واقتراح الحلول للمشاكل الحقيقية للمواطنين، والمساهمة في استقرار الوطن وتطوره، وانتاج ما ينفع الناس، بأفق وطني جامع وفي ظل الثوابت الجامعة للامة المغربية، عوض إهدار الزمن الوطني في معارك وهمية لا تسمن ولا تغني من جوع، تسعى لتسفيه الخصوم وإحباط العزائم بالباطل والبهتان، من خلال وسائل خسيسة كالخوض في الأعراض والتشهير والتلفيق والاختلاق والكذب والافتراء".

وأعلن الفريق مؤازرة ماء العينين في "كل الخطوات القضائية التي تنوي اتخاذها في مواجهة العنف الذي يطالها، عبر بث وتوزيع ادعاءات كاذبة بقصد المس بحياتها الخاصة والتشهير بها".

تحرير من طرف عبير
في 05/01/2019 على الساعة 11:44