بنشماش يمتص غضب قواعد حزبه ويدعو إلى تجاوز الاختلافات

حكيم بنشماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة

حكيم بنشماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة . DR

في 13/12/2018 على الساعة 09:14

في محاولة منه لامتصاص غضب القواعد بحزب الأصالة والمعاصرة، نوه الأمين العام للحزب، حكيم بنشماش بما وصفه بـ«المجهودات والمساعي الحميدة التي تقوم بها مجموعة من المناضلين المنتمين لمختلف الهياكل التنظيمية للحزب لتقريب وجهات النظر لتجاوز الاختلاف حول بعض التقديرات».

وبحسب بلاغ لحزب «الجرار»، فقد عقد المكتب السياسي للحزب، أول أمس الثلاثاء، اجتماعه الأسبوعي، الذي خصصه لمناقشة الوضع الداخلي للحزب، وتتبع أداء الفريقين البرلمانيين، ومآل الالتزامات المرتبطة بأوراش العمل التي أقرها المكتب السياسي.

وذكر المصدر ذاته، أن الأمين العام للحزب نوه بما اعتبره «المجهودات والمساعي الحميدة التي يقوم بها مجموعة من المناضلين المنتمين لمختلف الهياكل التنظيمية للحزب، والرامية إلى تقديم مشاريع حلول وأجوبة عن المشكلات المطروحة وتقريب وجهات النظر لتجاوز الاختلاف حول بعض التقديرات».

وشدد بنشماش على أن «هذا النقاش الداخلي للحزب، هو تعبير صادق على أن الحزب بصحة جيدة وفي وضعيته الطبيعية التي من المفروض أن يتميز بها حزب كبير مثل حزبنا؛ فضلا عن أنه يعكس حرص جميع مكونات الحزب على تبويئه المكانة التي يستحقها داخل الحقل السياسي ببلادنا».

ودعا بنشماش مناضليه، إلى «التعبئة الجماعية وإلى الالتفاف حول مشروع الحزب والانخراط الصادق والمسؤول للجميع، بالبناء على ما تحقق من تراكمات إيجابية، من أجل مواصلة النضال باتجاه بناء أداة تنظيمية قوية بمناضلاتها ومناضليها وبدفء المتعاطفين مع هذه التجربة حتى يتم تأهيلها أكثر للنهوض بأعباء المساهمة في التصدي للتحديات التي تواجهها بلادنا».

تحرير من طرف عبير
في 13/12/2018 على الساعة 09:14