حزب "البام" يتدخل في قضية "تورط" برلماني في فيديو جنسي

DR

في 04/11/2018 على الساعة 15:01

هدد فريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة، بمباشرة المساطر القضائية لفتح تحقيق معمق بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو حميمي ونسبه لعبد الفتاح العوني، أحد برلمانيي الفريق.

وقال محمد أشرورو، رئيس فريق حزب «البام» بمجلس النواب، إن أحد أعضاءه «تعرض لحملة لاأخلاقية، من خلال محاولات النسب له، وبسوء نية، مضمون مقطع من شريط فيديو مقزز»، مشددا على أن «الفرق واضح وشاسع بين النائب ومن يظهر في الفيديو اللاأخلاقي».

وعبر الفريق النيابي للأصالة والمعاصرة عن «استنكاره لما تعرض له عضو الفريق من تشهير وإساءة، الهدف منهما النيل من رصيده السياسي، وخدش صورة السيد النائب المعروف بدماثة خلقه الإنساني والسياسي، وبالمناسبة يجدد الفريق تضامنه المطلق مع السيد النائب ومع أفراد أسرته السياسية الكبيرة والصغيرة».

وتابع المصدر ذاته، أنه «إذا كان عضو الفريق قد باشر إجراءات المسطرة القضائية لفتح تحقيق معمق في الشريط ومن روجه، فالفريق النيابي للأصالة والمعاصرة وكل أعضاءه يحتفظون لأنفسهم بحق مباشرة كل الإجراءات الضرورية لفضح كل من يقف وراء هذه الحملة اللاأخلاقية الدنيئة والأخبار الزائفة التي تستهدف النزهاء في هذا الوطن والمؤسسات التي يمثلونها».

تحرير من طرف عبير
في 04/11/2018 على الساعة 15:01