هذه وصايا بنشماش لمنتخبي حزبه بالأقاليم الجنوبية

DR

في 30/06/2018 على الساعة 13:45

دعا حكيم بنشماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، مناضلي ومنتخبي الحزب بالأقاليم الجنوبية إلى إعادة الاعتبار للجهات الجنوبية الثلاث حزبيا والمساهمة في صياغة النموذج التنموي بالمنطقة.

وقال بنشماش، أمس الجمعة، في لقاء مع منتخبي الحزب بالجهات الجنوبية الثلاث، «لحسن الحظ أن هذه الأقاليم العزيزة علينا، تحضى برعاية ملوية سامية، ولدينا في جدول أعمال الجهات الثلاث مشروع ضخم، وهو النموذج التنموي للأقاليم الجنوبية، والذي ستبلور فيه عدة المشاريع برامج، من المؤكد ستتغير وجه المنطقة».

وأكد بنشماش، أن المشروع المذكور سيفتح الباب لساكنة المنطقة على حقوقهم السياسية والثقافية والاقتصادية والاجتماعية والبيئية، مشيرا إلى أن المشروع رصدت له الدولة حسب تصريح رئيس المحكومة غلاف مالي قدره 81 مليار درهم، وعقدت فيه شراكات مع المجالس الجهوية والقطاعات الحكومية والمؤسسات العمومية والقطاع الخاص، ويتضمن مشاريع تهم مختلف مجالات الحياة.

ويأتي اللقاء التواصلي الذي عقده بنشماش مع منتخبي وأعضاء المجلس الوطني للحزب بالجهات الجنوبية الثلاث للمملكة، في إطار سلسلة اللقاءات التواصلية التي يعقدها بعد انتخابه أمينا عاما بالدورة الأخيرة للمجلس الوطني.

تحرير من طرف عبير
في 30/06/2018 على الساعة 13:45