حمى استقالات أعضاء "البيجدي" تصل تيزنيت

DR
في 20/04/2018 على الساعة 20:33

اهتز بيت حزب العدالة والتنمية بتيزنيت، اليوم الجمعة، على وقع استقالة الكاتب المحلي لشبيبة المصباح بجماعتيْ بونعمان وسيدي بوعبدلي، لأسباب قال عنها المستقيل "شخصية".

وذكر مصدر مطلع لـle360، أن استقالة أحمد أكوسين، الذي يشغل أيضا مهمة عضو الكتابة الإقليمية للحزب بتيزنيت، نهائية ولا تراجع عنها، لأسباب شخصية، في وقت انتقد فيه المعني بشدة تدبير جماعة تيزنيت التي تسيرها أغلبية حزبه، لملف النظافة بمجموعة من أحياء عاصمة الفضة.

وأضاف المصدر ذاته، أن استقالة أكوسين والتي تم المصادقة عليها، مساء اليوم الجمعة، تأتي على بعد أيام قليلة من استقالة أخرى تقدم بها، محمد أزكانين، المرشح السابق في الانتخابات البرلمانية بإقليم تيزنيت، عن حزب العدالة والتنمية.

وتحدثت مصادر مقربة لـle360، عن إمكانية تقديم أعضاء آخرين لاستقالتهم من الحزب بالإقليم، بعد أن احتد النقاش بين من يسير ويدبر أمور الحزب اقليميا وبعض المنخرطين.

يذكر أن حزب العدالة والتنمية عرف في الآونة الأخيرة، بجهة سوس ماسة، استقالات كثيرة بكل من جماعة تارودانت وأولاد برحيل، وإبداء آخرين استعدادهم لتقديم استقالاتهم من الجماعة الترابية لأكادير وغيرها، لخلافات متعددة أهمها التدبير الانفرادي للمجالس المنتخبة التي يسيرها إخوانهم في الحزب.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 20/04/2018 على الساعة 20:33

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800