جلسة عمومية بالبرلمان بعد قرار أمريكا بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل

Adil Gadrouz
في 06/12/2017 على الساعة 17:45

طالب حزب العدالة والتنمية، رئيس مجلس النوب بعقد جلسة عمومية طارئة للتداول في القرار المرتقب الذي ستتخذه الإدارة الأمريكية بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، ونقل سفارة الولايات المتحدة الأمريكية إليها.

ودعا فريق حزب «البيجيدي» بمجلس النواب، إلى عقد جلسة طارئة في الغرفة الأولى، للنقاش حول القرار المرتقب للإدارة الأمريكية بالاعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل، كما وجه الفريق سؤلا شفويا آنيا لرئيس الحكومة، سعد الدين العثماني بخصوص الموضوع ذاته.

وأكد فريق «المصباح»، على الموقف الراسخ للمغرب من القضية الفلسطينية وثوابتها، مشيرا إلى أن المغرب بذل ولا يزال يبذل مجهودا كبيرا للدفاع عن القدس من خلال مبادرات الملك محمد السادس كرئيس للجنة القدس، ودعم جهود المقدسيين في الصمود من خلال مجموعة من المشاريع التي يمولها بيت مال القدس، وبالنظر أيضا للمكانة التي تتبوأها القضية الفلسطينية في وجدان الشعب المغربي قاطبة، وما تحظى به من عناية ودعم على المستويين الرسمي والشعبي.

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 06/12/2017 على الساعة 17:45

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800