رفاق بنعبد الله يسترجعون المجلس الجماعي لمرتيل

Le360

في 05/08/2017 على الساعة 09:00

فاز حزب التقدم والاشتراكية، برئاسة المجلس الجماعي لمدينة مارتيل، بعدما حاز هشام بوعنان على 21 صوتا من أصل 35 صوتا.

وذكر بلاغ لحزب «الكتاب »، أمس، أن الحزب حافظ على رئاسة المجلس الجماعية لمدينة مارتيل، «وذلك رغم الجوقة التي انخرطت فيها ما يسمى أحزاب المعارضة ضد علي أمنيول، وعبد الخالق بنعبود اللذان تعرضا للعزل من طرف وزارة الداخلية، لأسباب غير مقنعة إن لم نقل غير مفهومة ».

وأضاف البلاغ ذاته، أنه « قد جرى إعادة انتخاب المكتب المسير لبلدية مارتيل، بحضور جميع مستشاري ومستشارات تحالف حزب التقدم والاشتراكية والعدالة والتنمية، فيما غاب، منتخبو حزبي الاتحاد الاشتراكي والأصالة والمعاصرة، بشكل أثار استهجان الرأي العام المحلي الذي رحب، في المقابل بانتخاب الرفيق هشام بوعنان رئيسا لبلدية مارتيل ».

وتابع المصدر ذاته، أنه «نتائج انتخاب المكتب المسير للمجلس الجماعي لمدينة مارتيل جاءت وفق ما كان متوقعا، رغم المناورات التي قادتها الأطراف المحسوبة على المعارضة، حسب هشام بوعنان الذي أن عملية انتخاب المكتب مرت كما كان محددا لها سلفا، في إطار تحالف حزب التقدم والاشتراكية والعدالة والتنمية دون وقوع أية مفاجئة، وهو ما أغاظ، يضيف رئيس بلدية مارتيل، الخصوم السياسيين الذين فضلوا التواري عن الأنظار ».

يذكر أن حزب التقدم والاشتراكية حصل خلال الانتخابات الجماعية التي جرت شهر شتنبر 2015، على 18 مقعدا، وحصل حزب الأصالة والمعاصرة على 8 مقاعد، وحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية على 6 مقاعد، وحزب العدالة والتنمية على 3 مقاعد.

تحرير من طرف عبير
في 05/08/2017 على الساعة 09:00