أخنوش يشرف على حفل تنصيب والي جهة سوس ماسة

DR

في 28/06/2017 على الساعة 16:00

أشرف عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، صباح اليوم الأربعاء، على حفل تنصيب أحمد حجي، واليا جديدا على جهة سوس ماسة، عاملا على اقليم أكادير إدوتنان، خلفا لزينب العدوي التي عُيِّنت على رأس المفتشية العامة لوزارة الداخلية.

وهنأ الوزير من خلال حفل نظم بمقر ولاية جهة سوس ماسة، الوالي الجديد على الثقة الملكية التي حظي بها، مؤكدا على أن أحمد حجي، مطالب باعتباره الممثل الترابي الأول للدولة، بتفعيل النموذج التنموي في تكامل تام وتنسيق دائم مع الجماعات الترابية المنتخبة، وذلك في إطار مقاربة تشاركية قوامها التعاون والتشارك والإتصال المتبادل، في احترام تام للإختصاصات الموكولة لكل طرف والتزام الجميع بالمقتضيات القانونية الجاري بها العمل في هذا الصدد.

ونوه أخنوش، بالمجهودات التي بذلتها زينب العدوي، أثناء فترة تنصيبها واليا على جهة سوس ماسة، مشيدا في الوقت نفسه بكفاءتها وتفانيها في العمل وبروحها الوطنية الصادقة، على حد قوله.

وطالب المتحدث ذاته، من جميع المتدخلين بمد يد المساعدة للوالي الجديد من أجل أن تتقدم جهة سوس ماسة وتتمتع ساكنتها بالرخاء والإزدهار الإقتصادي.

من جهة أخرى، أفادت مصادرنا أن عزيز أخنوش، ينتظَر أن يشرف أيضا على حفل تنصيب عامل اقليم اشتوكة آيت باها بعد قليل بمدينة بيوكرى.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 28/06/2017 على الساعة 16:00