شيرين وحسام حبيب يواصلان تبادل التهم

شيرين وحسام حبيب

في 09/07/2024 على الساعة 08:30, تحديث بتاريخ 09/07/2024 على الساعة 08:30

فيديوتصدرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب الأخبار في الأيام الأخيرة بعد تكرار الخلافات بينهما.

وجاء ذلك بالتزامن مع رفع شيرين دعوى قضائية تتهم فيها حسام بالاعتداء عليها بالضرب، حيث تم تسريب صورة تظهر شيرين ووجهها مغطى بالدماء نتيجة إصابة في جبهتها، مما أثار قلق محبيها.

وفي رده على هذه الاتهامات، تحدث حسام حبيب لبرنامج « ET بالعربي » نافيا كل ما يشاع عن اعتدائه على شيرين.

وقال في تصريحه: «أقسم بالله كل هذا الكلام كذب، ولم أمد يدي على شيرين أبدا. هي التي ضربت رأسها بطفاية وأصابت ساقيها بمقص. ابنتها كانت موجودة وشهد العديد من الناس على الواقعة، وسيقولون ما إذا كنت طرفا في الشجار أم لا. ولم يكن هناك سوى شخص واحد زور شهادته وقال إنني سرقتها».

وتساءل حسام عن الأسباب التي تدفع شيرين لإعطائه مبلغ 50 ألف دولار، مشككا في كيفية سحبها لهذا المبلغ دون وجود أدلة مالية واضحة.

وأضاف: «لماذا تعطي شيرين 50 ألف دولار لي؟ وأين سحبت هذا المبلغ؟ من أي بنك؟ أو جلبته من الشارع؟ وينبغي أن ترفع عليها قضية أموال عامة. أين فواتير الخواتم الأربعة الماسية وما مواصفاتها بالوزن؟ وأرجو من محاميها الرد خلال ساعة على الأكثر».

واختتم حسام حديثه بنشر تسجيل صوتي يظهر شيرين وهي تهدده قائلا: «شيرين تهددني طوال الوقت بنعم الله عليها، وقالت إنها ستدمرني كما فعلت من قبل».

تحرير من طرف نسرين الناجي
في 09/07/2024 على الساعة 08:30, تحديث بتاريخ 09/07/2024 على الساعة 08:30