وفاة الفاشينيستا البرازيلية لوانا أندرادي أثناء إجراء عملية تجميلية

لوانا أندرادي
لوانا أندرادي
في 13/11/2023 على الساعة 15:00, تحديث بتاريخ 13/11/2023 على الساعة 15:00

دفعت الفاشينيستا ونجمة تلفزيون الواقع البرازيلية، لوانا أندرادي، حياتها ثمناً لهوس التجميل الذي يجتاح العالم، إذ توفيت عن عمر يناهز 29 عاماً، بعد إصابتها بسكتة قلبية أثناء إجراء عملية تجميلية في أحد المستشفيات الخاصة في مدينة ريو دي جانيرو.

وبحسب صحيفة « نيويورك بوست » New York Post الأميركية، فإن لونا خضعت للعملية التجميلية قبل يومين، ودخلت في غيبوبة بعد العملية، وفشلت محاولات إنعاشها، لتُعلن وفاتها في وقت لاحق.

وتعتبر لونا من بين أشهر الإنفلونسرز في البرازيل، حيث كانت تمتلك مئات الآلاف من المتابعين على صفحاتها عبر « إنستغرام »، وشاركت في العديد من برامج تلفزيون الواقع، وصنّفت بأنها واحدة من أبرز الوجوه الشابة في عالم الترفيه في البرازيل.

وخضعت لونا لعملية تجميلية في منطقة بجسمها، صباح يوم الجمعة الماضي في أحد المستشفيات الخاصة في مدينة ريو دي جانيرو.

وبحسب بيان المستشفى: « توقفت العملية الجراحية، وخضعت المريضة لفحوصات كشفت عن وجود جلطة دماغية ضخمة، وتم نقلها إلى وحدة العناية المركزة، حيث خضعت للأدوية وعلاج الدورة الدموية ».

وحاول الفريق الطبي إنعاش لونا، لكن محاولاتهم باءت بالفشل، لتُعلن وفاتها في وقت لاحق.

وتمتلك لونا عدداً كبيراً من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قدمت محتوى خاصا باللياقة البدنية والسفر، وكانت معروفة بجمالها وشخصيتها العفوية.

واشتهرت لونا بالأخص بمنافستها في برنامج تلفزيون الواقع « Power Couple Brasil 6″ في عام 2022 مع صديقها رجل الأعمال جواو حداد.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 13/11/2023 على الساعة 15:00, تحديث بتاريخ 13/11/2023 على الساعة 15:00