بالصور. أياد مغربية تنقذ بطل Prison Break

DR

في 10/06/2016 على الساعة 12:36

نشر النجم العالمي "دومنيك بورسيل" بطل السلسلة العالمية Prison Break، على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة تجمعه بالطبيب المغربي بنسودة المختص في الجراحة التجميلية بعد أن أجري عملية جراحية على أنفه بمصحة الدكتور بنسودة.

و أصيب النجم العالمي بكسر في الأنف و جروح خطيرة على مستوى الوجه، خضع على اثرها لعملية جراحية مستعجلة على يد الدكتور بنسودة الذي شكره كثيرا في تدوينة أخرى واصفا اياه بواحد من أفضل جراحي التجميل بالمغرب، مضيفا أنه لا يستطيع شكر هذا الرجل بالقدر الكافي على عنايته به في مرحلة حرجة مر منها بعد الحادث.

وأبدى الممثل البريطاني دويمينك بورسيل، بطل السلسلة الشهيرة “بريزون بريك”، اعجابه بالمغرب موجها شكره لكل المغاربة من خلال تعليق نشره على حسابه بـ“انستغرام”.

«I can't thank this man enough Dr bensouda one of the best plastic surgeons in #morocco and globally. He's care and friendship took so much pressure and anxiety of my shoulders. My deepest gratitude Doc.... He said in a quiet moment after a couple of wines how truly lucky I am to be alive. And only my rare skin thickness surrounding my skull stopped the fatal blow. I've never been more grateful for being a " meat head ". Much love sir. Une photo publiée par Dominicpurcell (@dominicpurcell) le 5 Juin 2016 à 2h00 PDT»

في 10/06/2016 على الساعة 12:36