أحلام تسير على خطى كيم كارداشيان ببرنامج واقع خاص بها

DR

في 25/09/2015 على الساعة 08:00

يبدو أن الفنانة الإماراتية أحلام ستكون واحدة من أبرز نجمات تلفزيون الواقع في الوطن العربي، سائرة على خطى كيم كارداشيان بعمل تلفزيوني جديد، يجري تنفيذه ليتناسب مع صورة أحلام ومكانتها الفنية في الخليج والعالم العربي.

وذكرت أخبار أن الفنانة الإماراتية، تتفاوض مع تلفزيون دبي، لتقديم برنامج يرصد رحلاتها ونشاطاتها الفنية، على عكس زميلتيها ميساء مغربي وسيرين عبد النور، اللتين سبقتاها في هذا المجال؛ إذ رصدت ميزانية ضخمة للعمل، الذي يتم التنسيق والتحضير له بشكل احترافي، على أن ينطلق تصويره قبيل مطلع العام الجديد، إذا وُقّعت العقود وسارت الأمور كما خُطّط لها.

وستكون أماكن التصوير بين بيروت، الإمارات، وقطر، وهي الدول الثلاث التي تتواجد فيها الفنانة أحلام على الدوام، مع رصد البرنامج لمعظم رحلاتها إلى أوروبا للتسوق أو حتى تصوير الأعمال الخاصة، فضلا عن تسجيل مجموعة أغنيات جديدة ستضمّها إلى ألبومها المقبل مع شركة بلاتينوم، التي تعاقدت معها لنشر وتوزيع أعمالها.

ويبدو الطرفان متحمسان جدّا للفكرة، التي ستتحول قريبا إلى سيناريو ومجموعة مقاطع مصورة ستتمّ منتجتها لتصبح جاهزة للعرض، وذلك وسط تكتم شديد من المقربين من أحلام حول هذا المشروع.

يذكر أن زوجها الشيخ مبارك الهاجري، سبق وقال في تصريح صحفي، إن الموضوع الآن غير صحيح. فهل ستنتهج أحلام أيضا سياسة المفاجأة في جديدها، وتدخل عالما لطالما كانت أوّل من قدّمه عبر مواقع السوشيال ميديا

تحرير من طرف Le360
في 25/09/2015 على الساعة 08:00