يُذكر أن مبلغ الـ 4 مليون دولار كان حصيلة ما جمعته العارضة الأمريكية خلال الفترة من يونيو 2014 – يونيو 2015، وذلك مقابل عملها مع دور أزياء كبيرة حيث كانت الوجة الدعائي لجينز كالفن كلاين، ونظارات كارل لاغرفيلد.
وفي هذا الصدد أكدت كريس غاي المدير العام لوكالة جينر، أن جيل العارضات الحالي يعتبر أكثر حظاً وتأثيراً من خلال وسائل الإعلام الرقمية ومواقع التواصل الإجتماعي مقارنة بوسائل الأعلام التقليدية مثل التلفزيون والمجلات وغيرها من الوسائل الأعلانية، والدليل مجموع عدد المتابعين للعارضة الأمريكية على انستقرام وفايسبوك وتويتر، والذي وصل مؤخراً إلى 58 مليون متابع مما يجعل نجمة تلفزيون الواقع إختيار ذكي لعدد من الماركات العالمية لتصبح وجهاً إعلانياً لها، بالإضافة إلى مشاركتها في عروض الأزياء الخاصة بها.