شريف منير يقبل اعتذار شيرين ويقرر التنازل لها

DR

في 04/11/2014 على الساعة 11:17

وافق الفنان المصري شريف منير على التنازل عن القضية، التي رفعها ضد المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد اعتذارها له ولزوجته، أمس الاثنين على صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، حتى تتجنب السجن بعد الحكم عليها ابتدائيا بالسجن 6 أشهر.

وأصدر منير بلاغا إعلاميا قال فيه "على الرغم من أن ما حدث ليس سوء تفاهم أو عصبية، وإنما إساءة، فإنني أتقبل هذا الاعتذار، وسأتنازل فورا عن القضيتين، الأولى الخاصة بإتلاف منزلي، والتي سبق الفصل فيها، بشقيها الجنائي والمادي، والثانية المتعلقة بالسب والقذف، والتي كانت ستنظر قريبا أمام القضاء، وكذلك بالنسبة لزوجتي من حيث السب والقذف الموجه لها".

وتابع الممثل المصري "تنازلي عن القضية يأتي حرصا على مراعاة وتقدير بعض أصدقائي الذين تدخلوا لإنهاء الأزمة، وهم على سبيل المثال وليس الحصر الملحن الكبير أمير عبدالمجيد، والشاعر الكبير أيمن بهجت قمر، وأتوجه أيضا بالشكر للمحامي محمد عبدالله الضوي، لحنكته وقوته في هذه القضية، وعفا الله عما سلف".

وكانت شيرين قد كتبت على "فيسبوك" أمس الاثنين "أعتذر أنا الفنانة شيرين عبد الوهاب عن أي سوء تفاهم أو عصبية زائدة غير مقصودة اتجاه الفنان شريف منير والسيدة زوجته".

تحرير من طرف Le360
في 04/11/2014 على الساعة 11:17