أحمد الفيشاوي يعترف لأول مرة بنسب طفله الذي أنكره سابقا

DR

في 18/01/2023 على الساعة 19:30

بعد نفيه سنين طويلة لنسب طفله الثاني، اعترف الممثل المصري أحمد الفيشاوي علنا بابنه "تيتوس" من زوجته الثالثة الألمانية دنيس ولمان، ونشر أول صورة له على حسابه على إنستغرام، بمناسبة فوز ابنه ببطولة في رياضة الكاراتيه.

وعلق الفيشاوي على الصورة قائلا: "ابني كبر وأصبح أقوى وفاز في فئة الكاراتيه، استمر في التقدّم"، لتحظى الصورة بتعليقات عديدة من قبل متتبعي الفيشاوي الذين أكدوا على الشبه الكبير بين الطفل وجده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

وظهر إبن الفيشاوي الثاني لأول مرة عام 2020 برفقة شقيقته "لينا" التي عانت طويلا من قبل للحصول على اعتراف بصحة نسبها إلى والدها، ونشرت لينا صورة لها برفقة شقيقها، وأكد محاميها شعبان سعيد عن ظهور ابن جديد للفنان أحمد الفيشاوي يدعى تيتوس، مؤكدا أن والدة الصغير تواصلت معه لكي يبدأ إجراءات قضية إثبات نسب الصغير إلى والده، ليواجه الفيشاوي الأزمة نفسها التي واجهها سابقا مع ابنته لينا.

وقال شعبان سعيد، في لقاء له مع برنامج "ET بالعربي"، إنه تلقى مكالمة هاتفية من سيدة ألمانية تدعى دينيس ولمان تطلب فيها أن يتولى لها قضية إثبات نسب لفتى صغير يدعى تيتوس من الفنان أحمد الفيشاوي.

وأضاف سعيد أن تيتوس ولينا ابنة الفيشاوي الكبرى كانا على صلة منذ فترة، موضحا أنه ينتظر أوراق إثبات النسب التي تمتلكها السيدة الألمانية.

في 18/01/2023 على الساعة 19:30