برج خليفة بدبي يحتفل بإنضمام رونالدو لنادي النصر

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو . DR

في 12/01/2023 على الساعة 20:04

إحتفالا بتوقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي، وإنضمامه لدوري المحرفين السعوديين لكرة القدم، أضيء برج خليفة بدبي، الذي يعتبر الأطول في العالم، بعدة صور لرونالدو مرتديا قميص النادي السعودي.

© Copyright : DR

وشاركت صديقة اللاعب البرتغالي، عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، فيديو لبرج خليفة متزينا بصور رونالدو عبر خاصية الستوري على إنستغرام، وألحقته بصور تجمعهما، وعلقت عليها بالقول: "هنالك الكثير من الأشياء الجميلة، لنعيشها معاً".

ورغم عدم ظهور رونالدو في أي مباراة مع نادي النصر، إلا أنه يتصدر جميع عناوين الأخبار في العالم، حيث ركزت على المبلغ الضخم الذي سيتقاداها النجم البرتغالي للعبه في الدوري السعودي، إلى جانب حصوله على 200 مليون يورو إضافية لمثل السعودية لاستضافة كأس العالم 2030.

وهو الأمر الذي نفاه النادي السعودي الذي قال في بيان له نشره في جميع منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:"يود نادي النصر أن يوضح أنه خلافاً للتقارير الإخبارية، فإن عقد رونالدو مع النصر لا ينطوي على أي التزامات لاستضافة المونديال، ينصب تركيز رونالدو على النصر والعمل مع زملائه لمساعدة النادي على تحقيق النجاح".

في 12/01/2023 على الساعة 20:04