بالصور: رونالدو وجورجينا في طريقهما إلى السعودية

DR

في 02/01/2023 على الساعة 17:30

شاركت جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عبر حسابها على إنستغرام، مجموعة من الصور داخل طائرة خاصة، التي تقلها هي ورونالدو وأبنائهما إلى السعودية، للالتحاق بنادي النصر الذي وقع له قبل أيام، في صفقة اعتبرت هي الأضخم في تاريخ كرة القدم.

وظهرت جورجينا من داخل الطائرة، إذ ستكون مرافقة لرونالدو في حفل استقباله بالرياض، حيث أعلن حساب نادي النصر على تويتر عن حفل استقبال كبير لرونالدو الثلاثاء 3 يناير، في ساحة النصر مرسول بارك، في تمام الساعة الـ7 بتوقيت السعودية.

وجاء في التغريدة: "حفل استقبـال اللاعب الأعظـم عالمـيًا غـدًا الثلاثـاء.. جماهيــر النصر تستقبل لاعبها كريستيانو رونالدو السابعة مسـاءً في ساحة النـصـر مرسول بارك".

حساب مرسول بارك على تويتر ذكر أن تذاكر حفل استقبال رونالدو سيكون ريعها لصالح منصة إحسان، وكتب: "يا عالميين شاركونا حفل تقديم الدون كريستيانو رونالدو .. وسيكون ريع عوائد التذاكر لمنصة إحسان الخيرية.. ننتظركم يا عالميين.. ترقبوا التذاكر اليوم".

من جهة ثانية، شارك رونالدو فيديو عفوي له من داخل الطائرة قال فيه ما معناه: "أراكم قريبا"، في إشارة منه إلى لقاء جمهوره وجمهور نادي النصر في حفل الاستقبال الذي سيخصص له غدا"، بالاضافة إلى وضعه إشارة لحساب نادي النصر على انستغرام على الفيديو.

في 02/01/2023 على الساعة 17:30