الموت يفجع الفنان أمينوكس

أمينوكس

أمينوكس . DR

في 10/01/2023 على الساعة 15:47

فجع الفنان المغربي أمينوكس يوم الثلاثاء 10 يناير 2023، بخبر وفاة صديقته، مصممة الأزياء سهار العامري عن عمر 41 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان.

ونشر أمينوكس عبر حسابه على "الانستغرام"، صورة تجمعه بالراحلة سهام، وأرفقها بتدوينة مؤثرة نعى من خلالها صديقته، قائلا: "صدمة كبيرة، سهام الإنسانة التي دعمتني في الوقت الذي لم أجد فيه أحدا بجانبي. منذ سنوات وهي ترفض أن ترضخ لمرضها، علمتني الصبر والأمل وكنا نتمنى أن نلتقي مرة اخرى لكن لم تسعفنا الظروف. أول صديقة اكتشفت معها الموضة واللباس وأول من صمم لي أحد الملابس التي ارتديتها".

وتابع: "المعطف الأزرق من كليب "ماكاين ما حسن" اتذكر كم سعادتي عندما توصلت به من لندن، واليوم استفيق على هذا الخبر وهذا ما جعلني أتيقن بأن الحياة تمر بسرعة وتخطف منا الأقدار أحيانا أطيب زهور أرضها. حزين فعلا لفراق سهام وحزين أكثر لأننا لن نتمكن من اللقاء قبل رحيلك. الجنة إن شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله".

وأرفق أيضا أمينوكس تدوينته بآخر محادثة بينه وبين سهام، والت يأخبرته فيها بأنها أصيبت مجددا بالسرطان وأنها تتمنى رؤيته قريبا.

ومباشرة بعد تقاسم أمينوكس لهذا الخبر الأليم مع متابعيه، توصل بعدد كبير من رسائل المواساة والتعزية من جمهوره وزملائه الفنانين، الذين تمنوا لسهام الرحمة، ولأمينوكس الصبر والسلوان.

في 10/01/2023 على الساعة 15:47