بالفيديو: الفنان أمينوكس يلهب منصة رالي المغرب بأكادير

Mhand Oubarka / Le360

في 03/10/2022 على الساعة 13:30

ألهب الفنان أمينوكس، نهاية الأسبوع الماضي، منصة مهرجان رالي المغرب والذي انطلق السبت فاتح أكتوبر ويستمر إلى غاية السادس منه، بمشاركة فنانين مغاربة وعالميين إضافة إلى حضور واسع لأبطال رياضيين مشهورين، بساحة الأمل بمدينة أكادير.

وقال أمينوكس على هامش تظاهرة رالي المغرب التي تجمع الرياضة والفن في طبق يتوزع بين ما هو فرجوي ورياضي، (قال) إنه سعيد بمشاركته الثانية في الحدث بعد مشاركة أولى بفاس، مؤكدا أن حفلاته التي تقام بأكادير دائما ما تلقى نجاحا كبيرا وأن غيابه عن الساحة الفنية يعد اختيارا له من أجل ضبط ايقاع خطواته وتدارس الأفكار التي من الممكن أن تطور قدرات أي فنان وتنقله لسماء التألق.

وأضاف المتحدث في تصريح لـLe360، أن رجوعه إلى الساحة الفنية بعد توقف دام لأكثر من سنتين بسبب تداعيات فيروس كورونا قوبل بتفاعل كبير من طرف الجمهور، مشيرا إلى أن عودته ستعرف مشاركة واسعة في عدد من التظاهرات والبرامج التلفزية وغيرها، مشيدا بالتجاوب الكبير لجمهور سوس مع أغانيه المتنوعة والتي أداها على منصة الحدث بساحة الأمل بأكادير.

جدير بالذكر أن السهرة أحياها كل من أمينوكس وعبد الفتاح الجريني ومغني الراب إلغراندي طوطو ودادا وديدجي فان وديدجي أيمون وغيرهم، أمام حضور جماهيري بلغ أزيد من 50 ألف متفرج قادمين من مختلف مناطق جهة سوس ماسة وبعض الأقاليم الأخرى.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 03/10/2022 على الساعة 13:30