باريس سان جيرمان يحتفي بعودة ميسي للتدريب بعد كأس العالم

ليونيل ميسي مُتوّجا بكأس العالم قطر 2022 . DR

في 05/01/2023 على الساعة 19:30

أعد فريق باريس سان جيرمان، استقبالا مشرفا للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، احتفالا بتتوجيه مع منتخب بلاده بكأس العالم بقطر 2022، وذلك بعد عودته إلى باريس بعد قضائه أسبوعين عطلة في بلاده، حيث أعد له زملائه ممرا شرفيا، وصفقوا له بحرارة لحظة دخوله الملعب للتدريب.

وقدم له المدير الرياضي للنادي، البرتغالي لويس كامبوس، هدية تذكارية ثمينة من إدارة النادي، تعبر عن تقديرهم له، واحتفائهم به كبطل للعالم، كما نشر الحساب الرسمي للنادي الباريسي لحظات عودة ميسي، والترحاب الكبير الذي تلقاه من زملائه، وعلى وجه الخصوص المهاجم البرازيلي نيمار، الذي مازحه بتوجيه ركلة له لحظة دخوله أرض الملعب.

وأرفق النادي تصريحات ميسي، التي قال فيها: "أود أن أشكر الجميع على الترحيب الذي تلقيته من جميع الموظفين وزملائي في الفريق والموظفين.. أنا سعيد، وأستعد للتحديات المقبلة".

وأضاف أفضل لاعب في كأس العالم الأخيرة أنه سيبدأ التدريبات لتجهيز نفسه جسديا بعد العطلة التي قضاها، وليكون جاهزاً بدنياً عندما يطلب منه الفريق المشاركة في المباريات.

ونشر ميسي بعض الصور من الاستقبال الذي تلقاه في باريس، إضافة لمشاركته في التمرين، وعلق عليها بتوجيه الشكر لزملائه وجميع الأشخاص في النادي على الترحيب الكبير الذي تلقاه منهم، مؤكدا تطلعه لتحقيق أهداف النادي هذا الموسم، والتي تتمثل بالفوز بجميع البطولات التي يشارك بها، وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا.

في 05/01/2023 على الساعة 19:30