وفاة زوج مؤثرة شهيرة بشكل مفاجئ بعد ساعات من احتفاله برأس السنة

مريم جودة وزوجها . DR

في 02/01/2023 على الساعة 20:30

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الأحد فاتح يناير 2023، بإعلان المؤثرة المصرية مريم جودة، وفاة زوجها بعد ساعات من احتفالهما برأس السنة.

وأعلنت مريم جودة الخبر عبر صفحتها على فيسبوك، قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. كل نفس ذائقة الموت، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. توفي إلى رحمة الله تعالى زوجي محمد عبد اللطيف.. نسألكم الدعاء والمغفرة"

.

© Copyright : DR

وشكل الخبر صدمة لدى متابعي مريم، خاصة أن الفاجعة جاءت بعد انتشار صور لعبد اللطيف وزوجته وهما يحتفلان بليلة رأس السنة، وظهر فيها الزوجان في حالة من السعادة والحب والبهجة.

ووثقت هذه المؤثرة احتفالها مع زوجها بأعياد الميلاد عبر فيسبوك، بمجموعة من الصور الرومانسية التي أرفقتها بهذه التدوينة: "الساعة دلوقتي 12 بالدقيقة.. عايزة أقولك إن دي أحلى رأس سنة في حياتي وعشان بقينا مع بعض، ويا رب نفضل مع بعض العمرة كله يا عيوني أنت".

© Copyright : DR

وأضافت جودة: "أحببتك ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعة من جسدي وشيئًا من روحي لا أستطيع الابتعاد عنه، ‏رزقني الله بك، وأيقنت أنك أجمل أرزاقي، أنت نعيمي، أنت الكثير في عيني، دمت لي كل العمر".

وتوفي محمد عبد اللطيف بعد شهرين من احتفاله بزواجه من المؤثرة مريم جودة.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 02/01/2023 على الساعة 20:30