أسماء لمنور تعد تركي آل شيخ بهدية موقعة من أحد لاعبي المنتخب المغربي

أسماء المنور وتركي آل شيخ . DR

في 28/12/2022 على الساعة 20:30

وعدت الفنانة المغربية أسماء المنور، تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، بهدية عبارة عن قميص المنتخب المغربي موقعا من لاعبه المفضل.

واختارت أسماء أن تقدم هذه الهدية لتركي آل شيخ تلبية لطلبه، أو بالأحرى لشرطه، حيث رد رئيس هيئة الترفيه السعودية، على تغريدة المنور، حول قبولها المشاركة في اليلة الفنية التي ستقام تخليدا لذكرى الفنان السعودي الراحل طلال مداح، قائلا: "أهلا وسهلا، ومبروك عملك مع الغالية أصالة، أعجبني".

وتابع: "ولكن حضورك سيكون بشرط، يجب أن تحضري لي معك قميص المنتخب المغربي العزيز مقاس XL".

وأعربت أسماء عن ترحيبها بشرطه قائلة: "الله يبارك بعمرك أبو ناصر الغالي، سأحضر لك قميص المنتخب المغربي وعليه توقيع لاعبك المفضل".

يذكر أن هيئة الترفيه السعودية قد قررت تنظيم ليلة فنية تخليدا لذكرى الفنان السعودي الراحل طلال مداح، الملقب بـ"صوت الأرض"، سيشارك فيها عشرات الفنانين من جميع أنحاء الوطن العربي.

وبهذه المناسبة، أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ عن تقديمه لدعوة لجميع فناني الوطن العربي للمشاركة في ليلة طلال مداح، حيث نشر تغريدة عبر حسابه على تويتر قائلا: "أي فنان سيشارك في ليلة طلال مداح رحمه الله سيكون له تقدير خاص مني ومن سيشارك أعتبره كرمني انا شخصيا بعد تكريمه لطلال الله يرحمه... الدعوة مفتوحة لكل نجوم المملكة والخليج والعالم العربي".

وتفاعل عدد كبير من نجوم الوطن العربي مع تغريدة تركي آل شيخ، من بينهم الفنان محمد عبده، عبد المجيد عبد الله، راشد الماجد، عبادي الجوهر، سميرة سعيد، خالد عبد الرحمن، طلال سلامة، أحلام، أسماء المنور، ولطيفة رأفت، وغيرهم من النجوم الذين أبدوا رغبتهم في تكريم المداح بليلة موسيقية ستكون هي الأضخم بتاريخ المسارح السعودية.

في 28/12/2022 على الساعة 20:30