تركي آل شيخ يدعو الفنانين العرب للمشاركة في ليلة تكريم طلال مداح

الفنان الراحل طلال مداح . DR

في 26/12/2022 على الساعة 22:30

قررت هيئة الترفيه السعودية تنظيم ليلة فنية تخليدا لذكرى الفنان السعودي الراحل طلال مداح، الملقب بـ"صوت الأرض"، سيشارك فيها عشرات الفنانين من جميع أنحاء الوطن العربي.

وبهذه المناسبة، أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ عن تقديمه لدعوة لجميع فناني الوطن العربي للمشاركة في ليلة طلال مداح، حيث نشر تغريدة عبر حسابه على تويتر قائلا: "أي فنان سيشارك في ليلة طلال مداح رحمه الله سيكون له تقدير خاص مني ومن سيشارك أعتبره كرمني انا شخصيا بعد تكريمه لطلال الله يرحمه... الدعوة مفتوحة لكل نجوم المملكة والخليج والعالم العربي".

وتفاعل عدد كبير من نجوم الوطن العربي مع تغريدة تركي آل شيخ، من بينهم الفنان محمد عبده، عبد المجيد عبد الله، راشد الماجد، عبادي الجوهر، سميرة سعيد، خالد عبد الرحمن، طلال سلامة، أحلام، ولطيفة رأفت، وغيرهم من النجوم الذين أبدوا رغبتهم في تكريم المداح بليلة موسيقية ستكون هي الأضخم بتاريخ المسارح السعودية.

وقالت لطيفة رأفت ردا على تغريدة تركي آل شيخ: "بادرة طيبة منكم وهذا ليس بالغريب على تركي آل شيخ، ولي شرف المشاركة مع نخبة الفنانين اللذين يقدرون الفن الأصيل في شخص كل فنان رسم شواره الفني".

© Copyright : DR

يذكر أن الفنان طلال مداح قد سقط، قبل عقدين من الزمن، على خشبة مسرح المفتاحة في أبها جنوب السعودية، لتنتهي حينها مسيرة فنية حافلة امتدت لأكثر من أربعين عاما، ساهم خلالها المداح بإعادة تشكيل الأغنية السعودية وتطويرها وتصديرها إلى العالم.

في 26/12/2022 على الساعة 22:30