طاهرة تهاجم نورا فتحي بسبب الهدية التي قدمتها لرئيس الفيفا

طاهرة / نورا فتحي وجياني إنفانتينو . DR

في 20/12/2022 على الساعة 23:06

انتقدت الفنانة المغربية طاهرة، تصرف الفنانة المغربية نورا فتحي، بعد تقديمها لهدية لجياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، عبارة عن حذاء طبع عليه علم المغرب.

ونشرت طاهرة يوم الاثنين 19 دجنبر 2022، تدوينة عبر حسابها على الانستغرام، جاء فيها: " لا أحب التعليق على أي موضوع، لأنني "داخلة سوق راسي"، ولكن لا يمكنني السكوت على هذا الموضوع، فعندما رأيت علم بلدي مطبوعا على حذاء رياضي، لا يمكنني أن أتجاوزه وأقول أنه أمر عادي، لأنه ليس عادي، "وبالعربية ما رضيتش"."

وتابعت: " كان بإمكان نورا أن تقدم لجياني إنفانتينو أي هدية رمزية أخرى، ليحتفظ بها كتذكار، ولكن علم المغرب لا يجب التعامل معه بهذه الطريقة، فكما لم يعجبنا تصرف الفنان الكوميدي الذي ارتدى قميصا مزدوج الجنسية، لا يجب أن نعتبر أنه لكل شخص الحق في التصرف بالعلم كما يريد".

وختمت طاهرة تدوينتها بالتأكيد على أنها تحب وتقدر نورا فتحي، ولكنها أرادت التعبير عن رأيها بخصوص هذا الموضوع الذي أزعجها.

وخلقت طاهرة بسبب هذه التدوينة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دافع معظم النشطاء عن نورا، معتبرين أن الحذاء مجرد تذكار، ولن يقوم رئيس الفيفا بارتدائه.

في 20/12/2022 على الساعة 23:06