بالفيديو: تتويج الفائزة ببرنامج studlive بمسرح محمد السادس بالدار البيضاء

Anas Zaidaoui / Le360

في 11/12/2022 على الساعة 22:00

احتضن مسرح محمد السادس بالدار البيضاء، مساء الجمعة 9 دجنبر 2022، حفل نهائي برنامج اكتشاف المواهب Studlive، في نسخته الخامسة، الذي انتهى بتتويج المتسابقة أمامة جوال، عن فئة الغناء الغربي.

وينظم برنامج Studlive كل سنة من طرف الفنان النوري، بدعم من Wecasablanca، حيث يتم في شهر يناير من كل سنة استقبال الترشيحات من المواهب الراغبة في المشاركة في المسابقة، ليتم اختيار 50 مشارك بفضل تصويت الجمهور.

وبعد مرور شهر، تعود مهمة اختيار الأصوات إلى لجنة مختصة مكونة من الموسيقي المغربي كريم التدلاوي، الفنان اللبنان داني نور، ومنظمة مسابقة ملكة جمال المغرب، ماريا كالان. حيث سيتم اختيار 15 صوتا من أصل 50، للمشاركة في نهائي برنامج Studlive.

وكشف الفنان النوري، في تصريح لـLe360، أن الفائز سيحصل على فرصة إصدار أغنية وكليب مصور، وأيضا فرصة المشاركة في عدة حفلات فنية.

وعبر الفنان اللبناني داني نور عن إعجابه بالأصوات المشاركة، قائلا: "كل الأصوات المشاركة رائعة، وكوني عضو في لجنة التحكيم، فلن تكون مهم اختيار الفائز سهلة بالنسبة لي".

وبعد مرور 15 مشارك في حفل النهائي أمام الجمهور ولجنة التحكيم، قدم كل واحد منهم أغنية من اختياره، سواء باللون الطربي، المغربي، أو الغربي، قررت لجنة التحكيم أن تتوج المتسابقة أمامة جوال، عن فئة الغناء الغربي، التي قدمت أغنية لأندريا بوتشيلي بعنوان "Time to say good bye".

وبعد تتويجها، عبرت أمامة، في تصريح لـLe360، عن سعادتها بهذا الفوز، الذي أهدته لزملائها، الذين هنأوها بدورهم على فوزها بلقب Studlive.

تصوير وتوضيب : أناس الزايداوي

تحرير من طرف غنية دجبار
في 11/12/2022 على الساعة 22:00