أول خروج لأنغام بعد أزمتها الصحية الخطيرة

أنغام . DR

في 08/12/2022 على الساعة 16:32

بعد الأزمة الصحية التي عاشتها الفنانة المصرية أنغام، كتبت عبر حسابها على "إنستغرام"، رسالة إلى جمهورها تكشف فيها تماثلها للشفاء بفضل دعوات جمهورها، وحبهم الذي غمرها أثناء أزمتها الصحية، كما شكرت الطاقم الطبي الذي أشرف على علاجها، إلى جانب ولديها وعائلتها وأصدقائها.

وكتبت أنغام تعليقا على صورة لها نشرتها على إنستغرام: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه .. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب".

وتابعت: "لابد أن أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي، أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".

كما شكرت أنغام الأطباء الذي تكفلوا بها أثناء وعكتها الصحية: "الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه .. حقيقي ألف شكر ليس كافيا".

وعبرت أنغام عن شكرها أيضا لولديها وعائلتها "أولادي حبايبي وأسرتي الذين لم يتركوني للحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابداً".

ولم تنسى أنغام شكر زملائها الفنانين الذين تابعوا حالتها، حيث كتبت: "زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا .. شكراً على مشاعركم الصادقة ..أنا حقيقي محظوظة بكم، كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية".

وحظي منشور أنغام بتعليقات كثيرة من متتبعيها على "إنستغرام"، من بينهم نجوم مصريين وعرب، الذين تمنوا لها الشفاء والعودة إلى الأضواء من جديد.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 08/12/2022 على الساعة 16:32