احتجاز أنغام بالمستشفى بعد إجراء عملية جراحية وتدهور حالتها الصحية

أنغام . DR

في 24/11/2022 على الساعة 19:41

كشفت إدارة أعمال الفنانة المصرية أنغام عن تعرض الأخيرة لأزمة صحية، خضعت على إثرها لعملية جراحية كبيرة، موضحة إضطرارها لتأجيل حفلاتها المبرمجة في الفترة المقبلة، بسبب تعرضها لمضاعفات بعد عملية جراحية، أدت إلى احتجازها في المستشفى، إلى حين استقرار وضعها الصحي.

وذكر البيان الذي نشر مساء الأربعاء 22 نونبر "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى".

وأضاف البيان نفسه: "هي حالياً ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

وتقدم مكتب أنغام الإعلامي برسالة اعتذار للجمهور قال فيها: "نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليًا لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".

وكشفت مجموعة من المصادر الإعلامية العربية أن أنغام تعرضت لشلل في الأمعاء، وأجرت عملية جراحية عاجلة لاستئصال الرحم، في أحد مستشفيات القاهرة.

وكان من المتوقع أن تعود أنغام لنشاطها الفني بشكل سريع بعد العملية الجراحية، إلا أن المضاعفات التي تعرضت لها، حالت دون ذلك، ما استدعى مكوثها في المستشفى لفترة إضافية، بطلب من الأطباء المشرفين على وضعها الصحي.

في 24/11/2022 على الساعة 19:41