بيليه يوجه رسالة إلى معجبيه حول العالم من قلب المستشفى

DR

في 04/12/2022 على الساعة 16:15

أكد أسطورة كرة القدم البرازيلية، بيليه البالغ من العمر 82 سنة، والموجود في المستشفى في ساو باولو منذ الثلاثاء الماضي، أنه يشعر "بالقوة والكثير من الأمل”، وأضاف في منشور على إنستغرام: "أصدقائي، أريد أن أحافظ على هدوء وإيجابية الجميع. أنا قوي، ولدي الكثير من الأمل، وأتابع علاجي كالمعتاد".

وتابع أسطورة كرة القدم العالمية: "أود أن أشكر الفريق الطبي والتمريضي بأكمله على كل الرعاية التي تلقيتها. لدي الكثير من الإيمان بالله وكل رسالة حب تصلني منكم في جميع أنحاء العالم تجعلني ممتلئا بالطاقة. ومشاهدة البرازيل في كأس العالم أيضا! شكرا جزيلا على كل شيء".

يذكر أن بيليه نقل إلى مستشفى في ساو باولو في وقت سابق من هذا الأسبوع لإجراء ما وصفه الأطباء بأنه "إعادة تقييم" للعلاج الكيميائي الذي يخضع له منذ جراحة استئصال ورم في القولون في شتنبر من العام الماضي.

وجاء أحدث تقرير طبي بعد أن ذكرت صحيفة "فوليا دي ساو باولو" في وقت سابق من يوم السبت 3 دجنبر، أن أسطورة كرة القدم تحت الرعاية المُلطفة بعدما لم يعد العلاج الكيماوي يأتي بالنتائج المتوقعة.

وقالت الصحيفة أيضا إنه كان يعاني من تورم عام ومشاكل في القلب عند دخوله المستشفى هذا الأسبوع، مثل ما ذكرت سابقا شبكة إي.إس.بي.إن البرازيل.

في 04/12/2022 على الساعة 16:15