بالصور: هنيدي يسخر من كريستيانو رونالدو بعد سحب هدفه ضد الأوروغواي

كريستيانو رونالدو ومحمد هنيدي

كريستيانو رونالدو ومحمد هنيدي . DR

في 29/11/2022 على الساعة 19:40

سخر الفنان المصري هنيدي من اللاعب الدولي كريستيانو رونالدو، بعد أن قررت الفيفا سحب الهدف الذي سجله المنتخب البرتغالي في مرمى الأوروغواي، من كريستيانو واحتسابه لبرونو فيرنانديز.

ونشر هنيدي يوم الثلاثاء 29 نونبر 2022، عبر صفحته على الفيسبوك، صورة معدلة بالفوتوشوب لكريستيانو، والتي ظهر فيها هذا الأخير بشعر طويل، وعلق عليها بطل فيلم " فول الصين العظيم" قائلا: " هذا شكل كريستيانو في المباراة القادمة، بعد أن سحب منه الهدف".

وظهر رونالدو بعد نهاية المباراة، وهو يطالب باحتساب الهدف له، مشيرا بيده أنه لمس الكرة، ولكن الوضع لم يتغير، وبقي فيرنانديز المسجل الرسمي للهدف.

واحتسب الهدف في البداية لكريستيانو رونالدو، لكنه سحب منه لاحقا، واحتسب لبرونو فيرنانديز، حيث تبين أن قفزة رونالدو برأسه، لم تؤدي إلى لمس الكرة.

وحسب موقع "سكاي نيوز"، فقد أكدت شركة أديداس مصنعة الكرة الرسمية للبطولة، هذا الأمر، حيث خرجت ببيان لتحسم الجدل الكبير الذي انتشر بين الجماهير وقسم الآراء.

وقالت شركة أديداس إن رونالدو لم يلمس الكرة التي دخلت المرمى، وجاء إعلانها بفضل العودة لحساسات بتردد 500 هرتز، وهي عالية الدقة، توجد داخل كرة "الرحلة" التي استخدمت في المباراة.

وتوجد هذه الحساسات داخل جميع كرات "الرحلة" في البطولة، وتستخدم لحساب البيانات بعد المباريات.

وبالإضافة للحساسات هذه، تستخدم أديداس مستشعرات أخرى تحمل اسم "كونيكتد بول"، وهي تقنية من اختراع الشركة، ترتبط بتطبيق وبرنامج خاص، ترسل المعلومات حول الكرة مباشرة إليها.

في 29/11/2022 على الساعة 19:40