الشرطة البريطانية تستدعي كريستيانو رونالدو لهذا السبب

DR

في 18/08/2022 على الساعة 13:30

استدعت الشرطة البريطانية، الأربعاء 17 غشت 2022، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، على خلفية تحطيمه لهاتف أحد المشجعين في ختام مباراة من الموسم الماضي.

واستمعت الشرطة البريطانية إلى البرتغالي البالغ 37 عاماً والمتهم بالاعتداء و"الضرر الإجرامي"، جراء الحادثة التي وقعت في 9 أبريل الماضي، إثر هزيمة "الشياطين الحمر" في إيفرتون.

أكدت الشرطة البريطانية أنها "أغلقت" ملف اعتداء النجم كريستيانو رونالدو على مشجع صغير، في أبريل الماضي، وأصدرت قرارها بشأن النجم البرتغالي.

وقال بيان للشرطة نشرته صحيفة "ميرور": "يمكننا أن نؤكد أن رونالدو البالغ من العمر 37 عاما حضر طواعية وتم استجوابه بحذر فيما يتعلق بادعاء الاعتداء والضرر الجنائي".

وأضاف: "الادعاء يتعلق بحادث أعقب مباراة كرة القدم بين إيفرتون ومانشستر يونايتد في غوديسون بارك يوم السبت 9 أبريل".

وختم البيان بأن قرار الشرطة هو إصدار "تحذير مشروط" لرونالدو، مؤكدين أن "القضية انتهت الآن".

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد قدم اعتذاره على ضرب هاتف كان يحمله أحد المشجعين، بعد نهاية مباراة فريقه مانشستر يونايتد التي خسرها على أرض إيفرتون في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأظهرت لقطات على وسائل التواصل الاجتماعي، أفضل لاعب في العالم 5 مرات، يضرب يد أحد المشجعين أثناء تصويره بالهاتف أثناء خروجه من المستطيل الأخضر لملعب غوديسون بارك في أبريل الماضي.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 18/08/2022 على الساعة 13:30