هكذا هنأ النجوم العرب أسود الأطلس بعد فوزهم التاريخي على بلجيكا

DR

في 28/11/2022 على الساعة 14:00

هنأ عدد كبير من النجوم العرب، الشعب المغربي بعد الفوز التاريخي للمنتخب الوطني المغربي، أمام المنتخب البلجيكي في مونديال قطر 2022، بهدفين مقابل لا شئ، الأحد 27 نونبر، وعبروا عن سعادتهم بالظهور المشرف لأسود الأطلس خلال المباراة التي أبان فيها اللاعبين عن علو كعبهم.

ومن بين النجوم العرب الذين هنؤو أسود الأطلس النجم اللبناني وليد توفيق، الذي نشر صورة له يحمل العلم المغربي وكتبت تعليقا عليها «ألف ألف مبروك للمنتخب المغربي الشقيق هذا الانتصار المشرف.. مبروك للمغرب الحبيب حكومة وشعبا وإلى التأهل للدور الثاني بإذن الله.. المغرب ».

© Copyright : DR

الفنانة المصرية كارمن سليمان هي أيضا وجهت التهنئة لأسود الأطلس وكتبت تعليقا على صورة للمنتخب الوطني «ألف مبرووووووووك أسود الأطلس تألقتوا يا رجالة ».

الفنانة فيفي عبده كانت هي أيضا حريصة بتهنئة المنتخب الوطني وكتبت تعليقا على العلم الوطني «ألف مبروووووك للمغرب الحبيبة الفوز علي بلجيكا في مباراة كاس العالم رفعتوا راسنا وراس كل العرب بالتوفيق يا رب ليكم ولكل المنتخبات العربية، الحق يقال تنظيم دولة قطر للبطولة مشرف لكل العرب ».

كما وجه الفنان اللبناني وائل جسار هو الآخر التهنئة لأسود الأطلس وكتب « المنتخب المغربي يواصل التألق في مونديال كأس العالم مبروك والتوفيق في القادم ».

© Copyright : DR

الممثل المصري مصطفى خاطر كتبت « مبروك الفوز لاسود الاطلس،فرحت لكم بزاااف، رجاله والله شرفتونا وإن شاء الله نتأهل للدور اللي جاي ».

© Copyright : DR

الإعلامية الأردنية علا الفارس كتبت تعليقا لها على صورة بالقفطان المغربي وبالقرب من العلم الوطني « فرحنالكم بالزاف، الحمدلله ».

© Copyright : DR

الإعلامية فاتن موسى كتبت « ألف مبروووك للمنتخب المغربي فوزه العظيم على المنتخب البلجيكي بهدفين مقابل لا شيء وقرب تأهله لدوري ال16 ».

© Copyright : DR

الممثلة الأردنية دانا حمدان كتبت «مبروووك للمغرب نحبكم بالزااااااااااف »، في حين كتب المغني التونسي صابر الرباعي «مليون مبرووووك »، أما المغنية اللبنانية أمل حجازي فكتبت « مبروك للمغرب ».

© Copyright : DR

الممثل المصري أحمد زاهر كتبت «ألف مليون مبروك أسود المغرب شرفتوا كل العرب النهارده ومبروك للعالم العربي كله النهارده فوز المغرب الحبيبه ربنا معاكوا يا أسود وربنا يكرم الأخضر السعودي المشرف جدا أمام المكسيك وتزيد فرحه العرب وتكبر بيكوا، وكلنا في ضهر كل فريق عربي في البطولة ».

© Copyright : DR

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 28/11/2022 على الساعة 14:00