بالفيديو: رضوى الشربيني تأخذ صف حسام حبيب والجمهور يهاجمها

DR

في 15/11/2022 على الساعة 08:30

هاجم عدد كبير من الجمهور، الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، المعروفة بدفاعها عن المرأة ومناصرتها إياها، وذلك بعد دفاعها عن حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب، حيث دافعت عن الزوجين اللذين أعلنا زواجهما مرة أخرى بعد شهور من الانفصال والحرب الكلامية.

وعبر فيديو نشرته على صفحاتها في مواقع التواصل، دافعت الشربيني عن كل من شيرين وحسام، قائلة إن أياً منهما لم يتحدث بسوء عن الآخر خلال الفترة الماضية، وأن حسام لم يشتم شيرين في أي مقابلة سابقة، وأن التهم التي طالت الفنان المصري بإيذاء زوجته لم يسمعها أحد منه على الإطلاق، وإنما من شقيقها فقط.

وأضافت الشربيني أنها شخصيا لديها تحفظات كثيرة على شقيق شيرين الأكبر محمد عبد الوهاب، الذي فضح أخته في وسائل الإعلام وعلى الهواء مباشرةً، محملة إياه ذنب نشر أخبار شيرين الخاصة على وسائل الإعلام.

وأكدت الشربيني أنها راجعت تاريخ حسام، ولم تجده أخطأ بحق شيرين على الإطلاق، وأن كل هذه الضجة حصلت فقط لأنها تمس إنسانة ليست عادية، وحياتها تشكل قدوة للكثيرين، لذلك اعتبرها البعض "سيدة بلا كرامة".

وطالبت الشربيني شيرين بالتوقف عن نشر أخبارها الخاصة على وسائل الإعلام، وأن تبقي مشاكل بيتها داخل بيتها.

هجوم الجمهور

اِنهالت التعليقات القاسية في حق الإعلامية التي اعتبر عدد من الجمهور أن دفاعها عن حسام حبيب، نابع من كونها على صداقة معه، مذكرينها بمقابلات شيرين عبد الوهاب مع لميس الحديدي، ونضال الأحمدية وتهديدات حسام للإعلامية اللبنانية بعد ذلك، إضافة لحديثها عنه مع الإعلامي عمرو أديب.

كما اعتبر البعض الآخر أن رأي الشربيني في علاقة شيرين وحسام راجع لكونها تبحث عن خلق الجدل باتخاذ موقف مغاير للجمهور والمتتبعين، وأن موقفها هذا مناقض لكل ما كانت تدعو إليه النساء لمواجهة الرجال الذين يتسببون لهن في الألم.

في 15/11/2022 على الساعة 08:30