والد حسام حبيب يخرج عن صمته ويكشف قيمة ثروة شيرين بعد زواجها بابنه

والد حسام حبيب مع شيرين . DR

في 21/10/2022 على الساعة 21:30

خرج والد الفنان حسام حبيب عن صمته بخصوص أزمة ابنه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكشف، في تصريح صحفي، أن شقيق هذه الأخيرة أدخلها إلى المستشفى قسرا لأسباب مادية.

وصرح والد حسام حبيب أن ابنه ساهم في ارتفاع ثروة شيرين، قائلا: "شقيق شيرين عبد الوهاب كان يعمل معها لسنوات طويلة، وعندما تزوجت من حسام قبل خمس سنوات، انقطع شقيقها عن العمل معها، وهذا ما دفعه إلى اتهام شقيقته شيرين بالإدمان على المخدرات".

ثروة شيرين بعد زواجها بحسام

وتابع: "شيرين لم تكن تملك سوى مليونَي جنيه مصري (100 ألف دولار أميركي)، وبعد زواجها بابني أصبحت ثروتها تقدر بـ100 مليون جنيه، أي ما يزيد عن 5 ملايين دولار".

وأكد والد حسام حبيب أن ابنه لا يدخن، فكيف سيدفع شيرين إلى تعاطي المخدرات، وأردف قائلا: "عندما تزوج حسام بشيرين كان عمرها 37 عاما وأصبح الآن عمرها 42 عاما، فكيف ستدمن المخدرات بسبب ابني وهي في هذا السن؟".

وكشف نفس المتحدث أن التسجيل المنسوب لحسام والذي يقول فيه "شيرين دي غلطة عمري"، هو تسجيل قديم حيث قال ابنه ذلك بعد المداخلة الهاتفية لشيرين في برنامج الإعلامية لميس الحديدي.

التسجيل الصوتي لحسام حبيب

وحسب مقال سابق، فقد انتشر تسجيل صوتي على مواقع التواصل الاجتماعي، نسب لطليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، الفنان حسام حبيب، يعتبر فيه أن علاقته بها كانت أكبر أخطاء حياته، وذلك على خلفية الأزمة التي تعشيها المطربة منذ أيام، والتي تسببت في دخولها المستشفى للعلاج من الإدمان بعد إعلان عائلتها تعاطيها للمخدرات مع طليقها.

وقال حبيب، من خلال هذا التسجيل الصوتي، إنه شعر بصدمة كبيرة نتيجة علاقته بشيرين، وأنه لا يرغب برؤيتها أو سماع أي شيء عنها، مشددا على أنه سيمسح اسمها من ذاكرته ويقطع علاقته بها تماما.

وطالب حسام من خلال التسجيل الصوتي شيرين بنسيان وجوده في حياتها تماما، قائلا باللهجة المصرية: "شيرين دي أكبر غلطة غلطتها في حياتي وأنا اتصدمت فيها صدمة عمري، لا عايز شوفها تاني ولا أسمع باسمها.. تنسى إنها عرفت حد اسمو حسام في حياتها.. من اللحظة دي أنا ما عرفش حد بالاسم دا".

في 21/10/2022 على الساعة 21:30