بالفيديو - علي المديدي: جمهوري ذواق وهذا القاسم المشترك بيني وبين أم كلثوم وعبد الحليم

Khadija Sabbar/ Le360

في 16/10/2022 على الساعة 19:24

فيديوحل الفنان الشاب علي المديدي، خريج برنامج “منشد الشارقة”، ضيفا على كاميرا Le360، للحديث عن جديد أعماله الفنية، حيث كشف عن أحدث أعماله وهو عمل قدمه بمناسبة ذكرى المولد النبوي لجمهوره على مواقع التواصل، إلى جانب تحضيره لعدد من الأعمال الفنية سترى النور قريبا.

واعتبر المديدي أنه محظوظ بجمهوره رغم قلته، لأنه جمهور ذواق ويمتلك حسا فنيا مميزا، وهذا يجعله يعتز به ويفضله على جمهور كبير لا يستوعب ما يقدمه من فن، مؤكدا أن جمهوره سميع ومميز وهو ما يلاحظه في السهرات الفنية التي يحييها، حيث يتفاعل معه بشكل كبير ورهيب، مؤكدا تشبثه باللون الغنائي الذي يقدمه.

وأوضح المديدي أن لقب "منشد الشارقة" أضاف له الكثير، وفتح له الباب أمام الجمهور المغربي والعربي، وأنه كان بداية مساره الفني، وعرفه على مبدعين جدد ساندوه في بداية مشواره الفني.

وأكد المديدي أن اللون الذي يقدمه هو لون مناسباتي، مما يجعله مطلوبا في مناسبات معينة، مثل ذكرى المولد النبوي أو شهر رمضان، إلى جانب بعض المهرجانات، والجلسات الخاصة.

وعن وقوفه على مسرح الأوبرا المصرية، قال المديدي إن الأمر كان بالنسبة له حلم تحقق، وأن الغناء على المسرح الذي غنت عليه أم كلثوم وعبد الحليم حلم كان يراوده منذ طفولته، ولم يصدق الأمر حين تم الاتصال به للغناء بدار الأوبرا أمام الجمهور المصري، ليقدم أغاني الزمن الجميل الذي تربى على الاستماع إليها.

وقال المديدي إنه لا يمانع في تقديم أعمال غنائية شبابية، شريطة أن تتوفر فيها مقومات الأغنية الناجحة من حيث الكلمات والألحان والتوزيع والتصوير، ليقدمها إلى جمهوره الذواق الذي يعتبر من أصعب الجماهير لأنه يقف على تفاصيل العمل.

تصوير وتوضيب: خديجة الصبار

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 16/10/2022 على الساعة 19:24