بعد اختفائه.. محمد الترك يتخذ هذا القرار

دنيا بطمة وزوجها محمد الترك . DR

في 30/08/2022 على الساعة 15:30

فاجأ البحريني محمد الترك، زوج الفنانة دنيا بطمة جمهور هذه الأخيرة يوم الاثنين 29 غشت 2022، بإعادة فتحه لقناة "الترك للإنتاج" على اليوتيوب، بعد أن قام بإقفالها قبل عدة أيام للصيانة على حد قوله.

وكان الترك قد نشر نهاية الأسبوع المنصرم عبر ستوري حسابه على الانستغرام، تدوينة وجه من خلالها اعتذاره للفنانين الذين تعاملوا مع قناة "الترك بروداكش"، قائلا: "اعتذر من جميع الفنانين الذين وثقوا في قناتي، الفنان القدير عبد الله رويشد والفنانة دنيا بطمة والفنانة حلا الترك والفنان حمد بوقيس والفنانة عريب حمدان والفنان أصیل وغيرهم".

وتابع: " أردت فقط أن أخبركم أن القناة تحت الصيانة لمعالجة وتطوير القناة وسوف يتم استرجاع جميع الأعمال خلال 48 ساعة أو اقل وشكرا لتفهمكم".

وعاد بعد ذلك محمد ونشر تدوينة أخرى، أعلن من خلالها أنه سيقفل حسابه على الانستغرام، قائلا: "سوف يتم اغلاق حسابي، شكرا لكل محب وشكرا لكل عدو ولكن الله يعلم وانتم لا تعلمون، اعتذر إذا كنت ضيفا ثقيلا خلال السنوات الماضية ولكن كل ما شاركت عبر حسابي عبارة عن لحظات جميلة وذكريات احتفظ بها وحاولت أن ارسم ابتسامة على وجه كل من عرفت او احتاجني في يوم من الأيام، أما اليوم لم أجد من يرسم ابتسامة على وجهي، أکرر اعتذاري لكم جميعا".

يذكر أن محمد الترك قد رد الأسبوع الماضي، في بث مباشر أجراه عبر حسابه على الانستغرام، على كل الإشاعات التي لاحقته هو وبطمة خلال الأسابيع الماضية، بسبب خلافهما.

وقال الترك: "كثرت الأقاويل مؤخرا عن طلاقي أنا ودنيا، أود فقط أن أقول إن الحياة الزوجية لا تخلو من المشاكل، وهذه المشاكل تضيف نكهة للعلاقة".

وتابع: "قررت في الفترة الأخيرة أن أترك دنيا ترتاح قليلا من الضغوطات النفسية".

وكشف محمد أن بعض "اليوتيوبرز" روجوا للعديد من الإشاعات عنه وعن دنيا، وأكد أن كل ما يروج عن خيانته لدنيا لا أساس له من الصحة.

وأضاف: "مشاكلي أنا ودنيا كانت بسبب هؤلاء الأشخاص أو بالأحرى الحشرات، أنا أعرف أن الشعب المغربي شعب مثقف ومتحضر، وليس بشعب جاهل".

وختم الترك كلامه بأن أكد أن "الضربة التي تأتيك من الغريب يمكن تجاوزها، ولكن عندما تأتيك الضربة من شخص قريب، في هذه الحالة يكون وقعها أكبر".

في 30/08/2022 على الساعة 15:30