بالصور: عودة المياه إلى مجاريها بين دنيا بطمة ومحمد الترك

دنيا بطمة وزوجها محمد الترك . DR

في 26/08/2022 على الساعة 07:30

يبدو أن المياه عادت إلى مجاريها بين الفنانة المغربية دنيا بطمة، وزوجها البحريني محمد الترك، بعد خلاف دام لأربعة أسابيع حاول خلالها الترك جاهدا نيل رضى زوجته.

وشكل خبر صلح دنيا وزوجها حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الخميس 25 غشت 2022، حيث لاحظ بعض النشطاء إعادة كل من بطمة والترك المتابعة لبعضهما البعض على إنستغرام.

ومما أكد صلح هذا الثنائي، هو نشر محمد لفيديو عبر ستوري حسابه على إنستغرام، يظهر فيه الفنان العراقي كاظم الساهر وهو يتحدث عن علاقته بزوجته، وكيف كان مخلصا لها: قائلا: "كنت دوما رجلا لامرأة واحدة، وعشيقا جيدا وأحادي الولاء".

© Copyright : DR

ثم نشر بعد ذلك الترك البوستر الترويجي لحفل دنيا بطمة القادم حينها، وعلق عيه قائلا: " كل التوفيق اليوم ملكتي".

© Copyright : DR

من جهتها، لم تعلق دنيا بطمة على الموضوع، ولم ترد على منشورات زوجها محمد الترك، حيث اكتفت بنشر فيديوهات من كواليس استعدادها لحفلها الفني الذي كان مقررا أن تحييه في نفس اليوم.

يذكر أن المنتج البحريني محمد الترك، قد وجه قبل عشرة أيام، عبر ستوري حسابه على إنستغرام، رسالة اعتذار إلى زوجته الفنانة دنيا بطمة، وذلك بعد تداول أخبار انفصالهما عبر مواقع التواصل بسبب خلافات بينهما، ونشرهما رسائل غير مباشرة لبعضهما البعض.

وكتب الترك في اعتذاره: "من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، فأنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي وأقول لها لا يوجد بنت تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها".

وأضاف المنتج البحريني المقيم في المغرب: "فأنت ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنت من وقفت معي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سندا لك، ولا أستطيع أن أنسى".

ووجه لها رسالة قائلا: "أنت أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك".

إلا أن دنيا لم ترد حسنها بشكل مباشر على اعتذاره، بل تجاهلت الأمر ونشرت مقطع فيديو لها مرفوقا بأغنية للفنانة أصالة «غلبان»، مما اعتبره الجمهور ردا على اعتذار الترك.

في 26/08/2022 على الساعة 07:30