مرعب.. مقتل "يوتيوبر" سعودية على يد زوجها الأمريكي

دانا العتيبي وزوجها السابق

دانا العتيبي وزوجها السابق . DR

في 26/07/2022 على الساعة 16:02

تعرضت "اليوتيوبر" السعودية دانا العتيبي، يوم الاثنين 24 يوليوز 2022، للقتل على يد زوجها السابق براينت تيخادا كاستيلو، حيث سدد لها عدة طعنات حتى الموت في هاواي الأمريكية.

وذكرت بعض وسائل الإعلام أن دانا العتيبي كانت حاملاً في الشهر الثالث عندما تعرضت للقتل، مشيرة إلى أن زوجها كان جندي مشاة في البحرية الأمريكية.

الحادثة وقعت على الطريق السريع في ولاية هاواي الأمريكية، بعد شجار وقع بين دانا العتيبي وزوجها، ولكنها أعلنت وفاتها بعد وصولها إلى المستشفى.

وقالت شرطة الولاية إن زوجها السابق في حالة خطيرة بعد أن سدد طعنات لنفسه بعد قتلها ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج وهو الآن قيد الاحتجاز.

الواقعة أبلغ عنها عدد من السائقين بعد أن لاحظوا رجلا يسدد عدة طعنات إلى امرأة على الطريق، وذكر عدد من الشهود أنهم حاولوا مساعدة اليوتيوبر أو كبح جماح زوجها السابق إلا أنه فر هارباً وطعن نفسه بعدها، إلا أن الشرطة تمكنت من العثور عليه.

وتعد دانا العتيبي من أشهر الشخصيات العربية على مواقع التواصل خاصة تطبيق سناب شات وموقع تويتر، ولها عدد كبير من المتابعين.

ودانا العتيبي هي أمريكية سعودية، حيث أن والدها سعودي من مدينة الرياض كما تروي في مقاطعها لكنها تؤكد أنها لم تكن لها صلة بوالدها منذ كانت طفلة في العاشرة من عمرها.

وأثيرت معلومات أخرى أن دانا العتيبي فتاة من أصل مغربي تحمل الجنسية الأمريكية وتعيش في الولايات المتحدة، وبلدها الأصلي الأرجنتين، اختارت اسمها ليكون من قبيلة شهيرة في السعودية لشهرتها بين معجبيها.

وفي أحد فيديوهاتها، قالت دانا العتيبي إن والدها أراد تربيتها تربية إسلامية محافظة لكن والدتها وهي كولومبية رفضت ذلك ليتركها الوالد وينقطع عنهما منذ ذلك الحين.

وأضافت أنها بعد ذلك ربتها والدتها المسيحية حيث ترعرعت في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتقدم العتيبي، محتوى مرئيا باللغة الإنجليزية، وتحظى مقاطع الفيديو الخاصة بها، بآلاف المشاهدات.

وتحتوي فيديوهاتها، على مشاهد عري، وتظهر في بعضها وهي تردد أغاني تتضمن مصطلحات خادشة.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 26/07/2022 على الساعة 16:02