بسبب ألبومه الجديد.. جمهور أمبر هيرد يهاجم جوني ديب

جوني وأمبر

جوني وأمبر . DR

في 12/07/2022 على الساعة 21:30

تصدر ألبوم جوني ديب المقبل "18" عناوين الصحف واهتمام المتابعين حتى قبل صدوره، الألبوم الذي من المفترض أن يتم طرحه يوم الجمعة المقبل، ويتعاون فيه مع عازف الغيتار جيف بيك، ويضم العمل الموسيقي أغنيتين كتبهما جوني بنفسه، ربما تتحدثان عن حالته.

ولاقى الألبوم إشادة من معجبي جوني، الذين اعتبروا أنه انتقد أمبر هيرد في أغاني ألبومه بطريقة غير مباشرة، في الوقت الذي هاجمه عشاق أمبر ودافعوا عنها، معتبرين أن جوني ديب "انتقدها بطريقة لئيمة".

ففي إحدى الأغاني التي كتبها جوني والتي هاجم فيها أمبر، ونشرت كلماتها صحيفة "ذا صنداي تايمز"، يقول فيها بما معناه: "تجلس هناك مثل كلب يعاني من الحكة لسبع سنوات.. أعتقد أنك قلت ما فيه الكفاية في ليلة واحدة".

واعتبر المدافعون عن أمبر بأن جوني لم يشر أبداً إلى زوجته السابقة بطريقة مباشرة في الأغاني، لكنهم وجدوا أن "كل الكلمات تأخذ معنى مزدوج، الأمر الذي يترك أمبر بحالة سيئة".

الألبوم الذي من المفترض أن يصدر يوم الجمعة المقبل، يضم عدداً من الأغاني، وأطلق الثنائي جوني وجيف عنوان "18" على ألبومهما "لأنهما يشعران بأنهما في الثامنة عشر من عمرهما عندما يقفان على المسرح،، وفق ما ذكراه، أما علاقة الصداقة التي تجمعهما فهي تعود إلى العام 2016.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 12/07/2022 على الساعة 21:30