بعد شائعة ارتباطهما.. جوني ديب يدعو محاميته لمرافقته في جولته الأوروبية هذا الصيف

جوني ديب ومحاميته

جوني ديب ومحاميته . DR

في 22/06/2022 على الساعة 16:29

أعلنت محامية جوني ديب، كاميل فاسكيز، أن الممثل الأمريكي وجّه دعوةً إليها، لمرافقته في جولته الأوروبية التي سيقوم بها هذا الصيف، وذلك في لقائها المصوّر مع تلفزيون Univision.

وقالت محامية ديب: "سأكون في أوروبا هذا الصيف، حيث سيعزف جوني ديب على الغيتار، وطلب منّي مرافقته لو أردتُ ذلك".

يأتي هذا الإعلان بعد الشائعات، التي تحدثت عن وجود علاقة بين المحامية الإسبانية والنجم الهوليودي، خلال جلسات قضية التشهير العلنية التي رفعها جوني ديب ضدّ زوجته السابقة آمبر هيرد.

لكن كاميل فاسكيز خرجت عن صمتها، وتحدثت للمرة الأولى عن علاقتها بالممثل الأمريكي، نافيةً وجود أي علاقة عاطفية بينهما.

ففي المقابلة نفسها مع راوول دي مولينا، تحدثت عن الصور والفيديوهات التي جمعتهما داخل قاعة المحكمة حيث ظهرا يتعانقان، والتي انتشرت بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم. وقالت كاميل فاسكيز: "سأحضنه بالطبع. هو صديقي، لكنه موكّلي أولاً، وكان يمرّ بفترةٍ صعبة للغاية".

وتابعت تقول: "أحبّ الموكّلين الذين أتعامل معهم؛ ثم لا تنسى أني من أصلٍ إسباني، يعني أني أحبّ معانقة الناس والاقتراب منهم. لكني عانقته بالفعل لأنه كان بحاجةٍ إلى ذلك".

وعندما سُئلت عن سبب عدم نفيها للشائعات حول علاقتهما المحتملة، عندما سُئلت عن ذلك أمام قاعة المحكمة، أوضحت فاسكيز أنه لم يكن يُسمح لها بذلك. وقالت: "لم أستطع الإجابة حينها؛ فقد أخبرتنا المحكمة أنه لا يمكننا إجراء مقابلات أو قول أي شيء أمام قاعتها".

وكانت المحامية الشابة خطفت الأضواء في جلسات المحاكمة العلنية بين الممثلين جوني ديب وآمبر هيرد، خلال شهر ماي الماضي، حيث نجحت في كسب القضية لصالح موكّلها نجم هوليوود ضدّ طليقته.

في 22/06/2022 على الساعة 16:29