حصري.. إبنة ترامب تبدي إعجابها بمعالم طنجة بعد جولة بالمدينة العتيقة

إيفانكا ترامب، نجلة الرئيس الأمريكي الأسبق بالقفطان المغربي خلال زيارة سابقة للمغرب

إيفانكا ترامب، نجلة الرئيس الأمريكي الأسبق بالقفطان المغربي خلال زيارة سابقة للمغرب . DR

في 02/07/2022 على الساعة 14:06

أبدت إيفانكا ترامب إبنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إعجدبابها الكبير بالمدينة العتيقة لطنجة بعد جولة قصيرة برفقة زوجها جاريد كوشنير قادتها لأهم المعالم التاريخية بالمدينة العتيقة.

ووفقا لمعطيات خاصة، فإن إبنة ترامب إلتقطت صورا خاصة برفقة زوجها بأهم المعالم التاريخية التي زارتها يوم أمس الجمعة وسط المدينة العتيقة، حيث شوهدت وهي تلتقط الكثير من الصور بهاتفها الخاص .

وإلتقطت إيفانكا ترامب صورا أخرى برفقة زوجها داخل متحف المفوضية الأمريكي، الذي يعد أول مقر دبلوماسي لأمريكا خارج تراب الدولة، كما إلتقطت صورا بمتحف إبن بطوطة وبساحة برج النعام.

ووسط حراسة مشددة، قامت إيفانكا ترامب وزوجها ومستشارها الخاص ومحاميها بزيارة المتحف اليهودي الصياغ وسط المدينة القديمة، والذي يعد من بين أهم المعالم اليهودية بالمدينة، حيث ينتظر أن يتم تحويله لأول متحف إسرائيلي خلال الأشهر القليلة المقبلة بعد إنتهاء عملية ترميمه التي إنطلقت منذ سنتين.

وتناولت إيفانكا ترامب التي وصلت إلى مدينة طنجة صباح أمس الجمعة، وجبة الطاجين المغربي والكسكس بإحدى المطاعم القريبة من باب القصبة بطنجة. وينتظر أن تستمر جولاتها لأهم معالم المدينة، حيث ستقوم بزيارة لمغارة هرقل بمنطقة أشقار ومنارة كاب سبارتيل إلى جانب جولة خاصة بوسط المدينة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 02/07/2022 على الساعة 14:06