بعد هزيمتها أمام ديب.. آمبر: لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء

جوني وأمبر

جوني وأمبر . DR

في 15/06/2022 على الساعة 10:30

في القسم الثاني من مقابلتها لبرنامج "TODAY" على قناة NBC "بعد صدور الحكم بقضية التشهير التي رفعها زوجها السابق جوني ديب ضدّها، قالت آمبر هيرد: "لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء، لكنني كنت أقول الحقيقة دائمًا".

وتابعت آمبر "إن محاكمة التشهير رفيعة المستوى التي أجرتها كانت أكثر الأشياء المهينة التي مررت بها على الإطلاق". ولكن حتى في مواجهة رد الفعل العنيف الذي جعلها تشعر بأنها "أقل من إنسانة" تدافع أمبر عن كل كلمة في شهادتها وتلتزم بها.

في حوارها مع سافانا جوثري في أول مقابلة لها منذ أن وجدت هيئة المحلفين في فيرجينيا أن أمبر شوهت سمعة زوجها السابق بقولها إنه أساء إليها على مدار علاقتهما.

عندما سُئلت عما إذا كانت تتمسك باتهاماتها في المحكمة ضد جوني ديب، قالت: "حتى يوم وفاتي، سألتزم بكل كلمة في شهادتي".

وكون المحاكمة استمرت ستة أسابيع ما جعل الجمهور يتعمق أكثر في زواج جوني وآمبر ومشاركة منشورات لصالح جوني على وسائل التواصل الاجتماعيى أضافت أمبر أنها تعتقد أن هيئة المحلفين اطلعت على بعض المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي".

وكشفت أنه حتى عند وصولها إلى المحكمة أثناء المحاكمة، واجهت وابلًا من محبي جوني جيب، وتحدثت عن مشهد لأشخاص كانوا يحملون لافتات خارج المحكمة تقول" احرقوا الساحرة "، "الموت لآمبر".

وأضافت آمبر "كان هذا أفظع شيء وإهانة مررت به على الإطلاق، لم أشعر قط بمزيد من الابتعاد عن إنسانيتي، شعرت أنني أقل من إنسان".

في معاينة لمقابلة آمبر التي بثت الإثنين، قالت إنها لا لوم هيئة المحلفين على قرارها، مستشهدة بشهرة جوني ديب ونفوذه، وقالت "أنا لا ألومهم.. أنا أفهم في الواقع.؟ إنه شخصية محبوبة ويشعر الناس أنهم يعرفونه، وأضافت "إنه ممثل رائع".

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 15/06/2022 على الساعة 10:30