الفنان المصري توفيق عبد الحميد يعلن إعتزاله الفن مرة أخرى

DR

في 12/04/2022 على الساعة 13:11

أعلن الفنان المصري، توفيق عبدالحميد، إعتزال الفن نهائيا بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "يوتيرن" الذي يعرض في الموسم الرمضاني لهذا العام، وذلك عبر صفحته على "الفيسبوك".

وكتب النجم المصري على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك": "أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيًا".

ويأتي قرار الفنان الإعتزال نهائيا بعد غياب لفترة تزيد على 12 عامًا عن التمثيل، حيث إبتعد عن تقديم أية أعمال فنية أو سينمائية أو مسريحة، ليشكل مسلسل "يوتيرون" أول ظهور له.

وكانت آخر أعمال الفنان توفيق عبدالحميد على الشاشة الصغيرة مسلسل "سي عمر وليلى أفندي" الذي عُرض عام 2010، وشاركت في بطولته الراحلة دلال عبدالعزيز، من تأليف وإخراج محمد نبيه.

وعن سر هذه العودة بعد غياب طويل، كان المنتج المصري جمال العدل قد كشف عن كواليس عودة الفنان الكبير توفيق عبدالحميد لعالم الفن مجددا، وسر عدوله عن غياب استمر 12 عامًا، وذلك في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" على قناة on المصرية، قال فيها إن "موضوع المسلسل جديد وجميل ومعانا توفيق عبد الحميد وهو كان معتزل التمثيل وكانت مفاجأة جميلة عودته بعد قراءة سيناريو العمل".

وتابع المنتج جمال العدل "ريهام كان ليها دور في مشاركته لأنها كلمته مكالمة ودودة، ومعانا أبطال كتير في العمل وهو مسلسل اجتماعي معمول حلو".

مسلسل "يوتيرن" آخر أعمال توفيق عبدالحميد

مسلسل "يوتيرن" يعرض على قناة الحياة الفضائية المصرية الخاصة، ويشارك في بطولته النجمة ريهام حجاج، وتوفيق عبدالحميد، العائد للتليفزيون بعد غياب 12 عاما. والمسلسل من إنتاج العدل جروب، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز. وتغني النجمة اللبنانية نانسي عجرم تتر مسلسل "يوتيرن".

وتدور قصة مسلسل يوتيرن في إطار اجتماعي يعكس حياة الأسر المصرية ويتناول قضية الثقة بين أفرادها وعلاقتها بأكاذيب مواقع التواصل الاجتماعي، ويقدم رسالة أنه لا يجب على الإنسان أن يمنح الثقة المطلقة لكل الناس.

ويجسد الفنان توفيق عبدالحميد، شخصية طبيب، وهي الشخصية التي سبق أن قدمها في العديد من الأعمال السابقة، لكن الممثل قال في تصريحات صحافية قبل الموسم الرمضاني: "حظي مع دور الطبيب، الحمد لله، جيد، دكتور شلبي في أميرة في عابدين، ودكتور رياض في أين قلبي".

في 12/04/2022 على الساعة 13:11