بالفيديو: منال الصديقي تدعم زينب الناجم بعد إصابتها بالسرطان

الفنانة منال الصديقي . DR

في 09/03/2022 على الساعة 15:00

التقت الممثلة المغربية منال الصديقي يوم الثلاثاء 8 مارس 2022، بزميلتها الممثلة زينب الناجم حتى تطمئن عليها عقب إعلانها خلال شهر دجنبر المنصرم عن إصابتها بمرض السرطان.

ونشرت منال مع متابعيها على الانستغرام، مجموعة من الصور والفيديوهات التي تجمعها بزينب، وعلقت عليها قائلة: " قضيت يوما رائعا رفقة الممثلة الجميلة زينب الناجم، حيث استرجعت ذكرياتي المؤلمة والمحزنة مع أخرى مليئة بالقوة والتحدي".

وتابعت: " رفقة زينب جعلتني أتأكد من مقولة كنت أسمعها خلال فترة مرضي وهي " كلشي غادي يدوز داغيا، وغادي يبقى هادشي غير معاودة"، واليوم بدوري أقول نفس الجملة لزينب ولأي شخص مصاب بالسرطان، ليس فقط من باب المواساة ولكن عن تجربة".

وأردفت قائلا: " اليوم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، أدعو كل نساء العالم المريضات أن يتحلين بالأمل والقوة للعودة بشكل أقوى.. فكونوا قويات، يسجد لكن العدو.. والغير المريضات، أتمنى أن يتشبثن بالحياة ليشع نورهن أكثر.. أحببتك اليوم يا زينب، وإن كنت أظن أن الخبر مجرد إشاعة عند قراءتي له قبل اليوم، وياليته كان".

ودعت منال متابعيها إلى الدعاء لزينب وكل مرضى السرطان بالشفاء العاجل والثبات لتخطي هذه المحنة، خاصة أنها مرت بدورها من نفس التجربة قبل عدة سنوات.

وكانت زينب الناجم قد أعلنت خلال شهر دجنبر عن إصابتها بمرض السرطان، حيث قامت بحلق شعرها الأمر الذي أثار قلق جمهورها وزملاءها في الوسط الفني.

وكشفت زينب حينها لـle360 إنها اكتشفت إصابتها بسرطان الدم خلال شهر نونبر المنصرم.

تحرير من طرف عبير
في 09/03/2022 على الساعة 15:00