بالصور: المغني الكولومبي مالوما يرتدي الحجاب

DR

في 07/03/2022 على الساعة 14:34

أثار المغني الكولومبي مالوما الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يومه الاثنين 7 مارس 2022، بعد انتشار صور تظهره مرتديا الحجاب.

ونشر مالوما عبر ستوري حسابه على الانستغرام، صورة ظهر فيها وهو يضع غطاء الرأس ويرتدي نظارات شمسية.

© Copyright : DR

ولا يعتبر مالوما الفنان الوحيد الذي ارتدى الحجاب، فقد سبق وأن ظهر الفنان الكندي جاستن بيبر بنفس اللوك قبل خمسة أشهر خلال إحدى حفلاته بولاية يوتا الأمريكية.

© Copyright : DR

وتعرض حينها بيبر لموجة من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر بعض النشطاء أن إطلالة جاستن كانت غير موفقة وصادمة.

يذكر أن النجم مالوما كولومبى الجنسية من مواليد عام 1994، انطلقت مسيرته الغنائية في عام 2020. وفى عام 2016 تعاون مع فنانين مثل "سيا" و"ريكى مارتن" و"شاكيرا" في أغنية (Chantaje)، التي حققت الرقم واحد على قائمة الأغنيات اللاتينية الأكثر استماعًا.

وبرز مالوما منذ فترة، كواحد من أشهر النجوم الشباب في الوقت الحالي، حيث حقق نجاحات باهرة في مختلف المجالات الفنية.

وتحول مالوما، الذي يتابعه عشرات الملايين عبر تطبيق انستغرام، إلى ظاهرة في الموضة يستوحي منه الكثير من الشبان الباحثين عن الإطلالات الغريبة والمميزة.

فأسلوبه في الموضة ليس بالعادي، فهو مغامر ويعشق الإطلالات المبتكرة، فنراه على سبيل المثال يرتدي بنطلونا أحمر من غوتشي Gucci وقد نسقه مع توب بيضاء ومعطف من الفرو، كما يحرص على اختيار إكسسوارات لافتة يزين بها أزياءه الغريبة.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 07/03/2022 على الساعة 14:34