بالفيديو: جاستن بيبر يثير الجدل بارتدائه "الحجاب"

DR

في 08/11/2021 على الساعة 21:30

أقدم مغني البوب الكندي جاستن بيبر على ارتداء الحجاب خلال إحدى حفلاته الأخيرة بولاية يوتا الأمريكية، الشيء الذي أثار الكثير من الجدل وعرض المغني الكندي لموجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الأحد 7 نونبر 2021.

وتداول رواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو ومجموعة صور لجاستن بيبر وهو مندمج في الغناء في حفلته مرتدياً الحجاب، غير أنه اختار تنسيق إطلالة "غير أنيقة وغير لائقة وصادمة"، من خلال ارتداء حجاب أو "سكارف" على رأسه، مع "تي شيرت" أبيض وسروال من الجينز.

وفي هذا الصدد، قال موقع "ليالينا" المتخصص في أخبار الفنانين والنجوم، إن "إطلالة جاستن بيبر نالتها العديد من الانتقادات، والتعليقات الساخرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب غرابتها وعدم ملاءمتها، وبعدها عن أجواء الحفلات وتناقضها مع كونه رجلاً أيضاً".

اللافت أنه لم يتخلل التعليقات عبر أغلب الصفحات التي شاركت صور جاستن بيبر بالحجاب، تعليقات إيجابية على الإطلالة "الغريبة"، والتي وصفها بعض خبراء الموضة بأنها "الأسوأ في تاريخ المغني الكندي الشهير".

هذا، ومن المرتقب أن يحل نجم البوب الأمريكي جاستن بيبر بالمملكة العربية السعودية، قريبا، من أجل إحياء حفل فني هو الأول له في المنطقة.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 08/11/2021 على الساعة 21:30