هذا رد فعل كانييه وسيت بعد صدور حكم طلاقه من كاردشيان

كيم كاردشيان وكانييه ويست

كيم كاردشيان وكانييه ويست . DR

في 06/03/2022 على الساعة 21:15

بعد يوم واحد من حصول كيم كارداشيان على حكم الطلاق الرسمي من زوجها السابق المغني كانييه وسيت، أزالت لقب "ويست" من اسمها الأخير على جميع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك إنستغرام وتويتر، حيث سبق لها أن كتبت اسمها كيم كارداشيان ويست وهو اللقب الذي اكتسبته بزواجها من كانييه عام 2014.

وتضمن بند من التماسها المقدم لهيئة المحكمة الرغبة في تغيير اسمها من كيم كارداشيان ويست إلى كيم كارداشيان، ولم تدلِ كارداشيان بأي تصريحات عن نتائج جلسة المرافعة أو عن رد فعل كانييه ويست، الذي هاجم صديقها الحالي الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون في منشور حذفه مؤخراً.

من جانبه، شارك كانييه ويست جمهوره بأول تعليق له على قرار المحكمة بالطلاق رسمياً من نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان، واصفاً ذلك القرار بأنه "مؤلم للغاية".

ونشر كانييه ويست صورة عبر حسابه بإنستغرام تحمل كلمة طلاق باللغة الإنجليزية، وتحتها لائحة تتضمن عبارات تعبر عن ما يعانيه ويست، مثل أن الطلاق مؤلم، ويشبه الإصابة بفيروس كورونا، والمشي على الزجاج، والتعرض للضرب في المركز التجاري، وأشياء أخرى مروعة، بالإضافة إلى أن الطلاق وكأنه انتزاع للأطفال من تحت سيطرة الأب، وأنه يشبه ضيق التنفس، والاختناق.

يذكر أنه بعد زواج استمر 7 سنوات تقدمت كيم كارداشيان بدعوى طلب الطلاق من مغني الراب كانييه ويست بعد أشهر من الحديث عن توتر العلاقة بينهما.

وفي إحدى حلقات برنامجها الشهير أبدت كيم كارداشيان حزنها الشديد على فشلها في الزواج، للمرة الثالثة.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 06/03/2022 على الساعة 21:15